الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ تـنـبـيـهات مـهـمّـة لطلاب الدراسات الـعُـلـيـا بالولايات المـتّـحـدة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ تـنـبـيـهات مـهـمّـة لطلاب الدراسات الـعُـلـيـا بالولايات المـتّـحـدة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك الله خيير.
    بس عندي استفسار اذا سمحت أبغى أعرف كيف أراسل الجامعات عشان اجيب قبول مشروط ماجستير ماليه تخصص تحليل مالي
    أعبي الابليكيشن كأني بسجل وادفع الفييز وبعدين اتواصل معاهم اذا عندهم قبول مشروط ولالا ؟؟

او اشوف اي ايميل في الموقع وارسألهم ؟

أحس مررة صعب اعبي ابليكيشن كل جامعه عشان بس اسأل اذا يعطو ولالا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة طموحة
    جزاك الله خيير.
    بس عندي استفسار اذا سمحت أبغى أعرف كيف أراسل الجامعات عشان اجيب قبول مشروط ماجستير ماليه تخصص تحليل مالي
    أعبي الابليكيشن كأني بسجل وادفع الفييز وبعدين اتواصل معاهم اذا عندهم قبول مشروط ولالا ؟؟
    او اشوف اي ايميل في الموقع وارسألهم ؟
    أحس مررة صعب اعبي ابليكيشن كل جامعه عشان بس اسأل اذا يعطو ولالا
    الطريقة المُثلى للحصول على قبول مشروط للدراسات العليا هو بمراسلة " القسم " مباشرة. فمثلا أنتي تريدين تخصص مالية , يجدر بك مراسلة المشرف على قسم المالية وسؤالهم عن خيار القبول المشروط. القبول المشروط للدراسات العليا ليس بالأمر السّهل , وخصوصا التخصصات الطبية والتخصصات الإدراية " محاسبة-تمويل ومالية-تأمين-إدارة أعمال-تسويق-..." وغيرها. بعد الحصول على موافقة القسم بإمكانك حينئذ تعبئة الأبلكيشين وإرسال الأوراق. بعض الجامعات الأمريكية تشترط أن تقومي بتعبئة الأبلكيشين وإرسال أوراقك أولا ثم يتم النظر في موضوعك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zjf
    انا عندي سؤال .. اذا فرضا قدمت على 10 جامعات هل احتاج لكل جامعه 3 توصيات يعني المفروض اجيب 30 ورقة توصية ؟؟ والا اقدر اسوي مثل الوثيقة انسخ التوصيات ؟؟؟
    نعم. ذكرنا في أصل الموضوع أن الطالب يتعيّن عليه عمل عدة نسخ " طبق الأصل " من الوثيقة وكشف الدرجات والتوصيات. طبق الأصل يعني أن تقومي بتصوير التوصية الأصل تصوير عادي ومن ثم تعيدين ختمها بأصل الختم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eyme
    ايش الاوراق المطلوبه للماستر بس توصيات ووثيقه والسجل الاكاديمي ...هل يطلبون سيره داتيه والا لا ...وبالنسبه للتوصيات انا عندي اثنين مقالي ووحده فجدول مكتوب فيها اسم الماده والدرجه وهيك تمشي والا اغيرهاا ...
    متطلبات القبول في الجامعات الأمريكية للدراسات العليا - بصفة عامة - هـي:

• وثيقة التخرج وكشف الدرجات
    • التوصيات الأكاديمية
    • السيرة الذاتية
    • خطاب الغرض من الدراسة
    • درجة الـTOEFL / IELTS
    • درجة الـGRE / GMAT " حسب التخصص "
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zjf
    انا لاحظت انو اسم العائله المكتوب بالسجل بالانجليزي غير عن اسمي بالجواز هل فيها مشكلة والا عادي ؟؟؟
    يُـسـتـحـسـن أن تكون تهجئة الإسم " الإسم الأول واللقب " في جميع الوثائق متطابقة. إذا تعذّر ذلك فلا حرج. أهم مستند هو القبول والـI-20 يجب أن تكون المعلومات فيه مطابقة لجواز السفر (الإسم الأول واللقب وتاريخ الميلاد).
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.