الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ تـنـبـيـهات مـهـمّـة لطلاب الدراسات الـعُـلـيـا بالولايات المـتّـحـدة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ تـنـبـيـهات مـهـمّـة لطلاب الدراسات الـعُـلـيـا بالولايات المـتّـحـدة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3BOOOD87
    أود سؤالك عن تغيير التخصص للماستر التربوي وتم الابتعاث على المالية راسلت جامعتين وأخبروني أنه لابد من إكمال الدكتوراة في إمتداد الماستر التربوي فهل أحرص في البحث عن جامعات تتوافق معه بغض النظر عن تخصص البعثة الاجباري وماهي طريقة تغيير التخصص فيما بعد لدي الملحقية ؟
    لم أفهم وضعك , هل أنت حاليا طالب ماجستير أو دكتوراة ؟ بخصوص تغيير التخصص , فإني قمت في ثنايا الموضوع بذكر طريقة تغيير التخصص من الملحقية الثقافية بــعـــد وصول الطالب إلى مقر البعثة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة عفو الله
    فعلا تنبيهات مهمة
    لكن التوصيات المتوفرة في الجامعة عبارة عن خطاب
    والكلام فيها ثابت ماعدا اسم الطالب ورقمه الجامعي
    و اسم الدكتور .......
    مالعمل ؟؟
    يجب أن تكون صيغ التوصيات مختلفة وليست متشابهة. ولحل هكذا إشكال , يقوم الطالب بإحضار " توصية جاهزة " من مواقع الإنترنت ويجري عليها التعديلات اللازمة ومن ثم { يــسـتأذن } دكتور المادة في التوقيع على الـتـوصية. أكثر الدكاترة لا يـمـانـعـون ولكن البعض يفعل , فحينها لا مـنـاص من البحث عن دكتور آخـر. وطبعا التوصيات لا تحتاج إلى خـتـم , تـوقـيـع الدكتور كـافي.
    7 "
  3. طيب اخوي المستشار بالنسبة لموضوع
    ACCELERATED PROGRAMS

انا طبعا مرافق وعندي اختي معدلها عالي ماشاء الله وتخرجت بكالوريوس computerscience وتبغى تكمل ماستر لكن
    سؤالي هل من الممكن تكمل دكتوراه على طول بدون ما تمر بمرحلة الماستر ؟ ؟

يلو في ممكن تقولي اسم جامعة معترف فيها بالملحقية ومعترف فيها بالتخصص ومعترف بنظام التدريس هذا .

واشكرك اخوي على الطرح الجميل وجعل الله في ميزان حسناتك وتقبل تحياتي اخوك الكون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه7
    الله يعطيك العافيه
    طيب عندي سؤال انا تخصصي بكالوريوس تغذيه وبالبرنامج انا ماستر تسويق بس حابه اكمل اداره ماليه هل الجامعات تقبل انه اكمل ماستر اداره ماليه وما عندي مشكله بالمقرارات التكميليه؟
    لاني مو حابه تخصصي اصلا عشان كذا مابي اكمل فيه
    يجدر معرفة أن تخصص التغذية يندرج تحته عشرات التخصصات الأخرى. فمثلا لديك : Clinical Nutrition - Community Nutrition - Human Nutrition - Public Health - Dietetics وغيرها الكثير. تخصص الإدارة المالية بعيد تخصصك ولا أنصح أن يدرس الطالب ماجستير في تخصص بعيد جدا عن تخصصه في البكالوريوس. إما إذا أبيتي الإ الإدارة المالية , فنعم كثير من الجامعات الأمريكية ( قـد ) تقبلك , ولكن بشروط أهمها دراسة مواد من البكالوريوس - مواد تكميلية - وأيضا إجتياز إختبار الـGMAT
    7 "
  5. و الله رائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــع بكل ما تععنيه الكلمه
    أسأل المولى عز وجل ان يكتب لك التوفيق وان يبارك فيك و بكل ماتملك من نعمه .
    تحياتي
    و امنياتي لك بالتوفيق الدائم.
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.