الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزاره نايمه يابشر

الوزاره نايمه يابشر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههههه شر البليه مايضحك

عموما الناس الي ماجاها الضمان مافي حل الا يروحون لهم انا رحت لهم اليوم الصبح وتوه ياربي لك الحمد جاني ع الايميل
    ع انها رابع مره اروح لهم بس هالمره غير عارفين انهم مقصرين وحايسين العالم فارسلوه بنفس اليوم

والله الموفق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taghreed88
    ليه الدنيا سايبه يغيروا على كيفهم لا وكمان مايبلغونا ان شاءاالله احنا كمان من واجبنا نعرف بنفسنا ناويين يجلطونا قبل مايبتعثونا
    ^
    ههههههههههههههه ردودكم تضحك بس جد وربي ُ انهم حوووسه انآ رسلت لهم يوم 13 اول يوم بالملتقى الخااص بدولتي متى وصلني الرد لاستفسااري بعد 10 اياام يوم 23
    يعني بعد م اخذت الضممممممآن و جبت قبول المعهد و بمشي في الفيزاا الحين ,,
    و الضمآن م وصلني الا يوم رحت لهم لانهم كاانو يلخبطو بالاسم كذاا ممممرـأ بالنهاايه قالو م يصير و سوهـ لي بنفس الوقت و م تححركت من عندهم الا يوم وصل ع ايممميلي >

^

جد الله يصلح الحأل و يكتب اللي بيه الخير لنآ ي رب ْ ~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بربري
    طيب ايش وضع الي اختار معاهد والحين صارت تكدس الثلاثة
    استغفر الله العلي العظيم
    اختااار غيرهم و روح لهم ع الضمممآن تتترى م تمشي ساالفه الايممميل و تنتظر اسألوني ,, :Pp
    الله يوفق الجممممميـ ع ي رب ْ
    7 "
  4. ياربي يا حبيبي ايش كان ح يسير لو عملو في الموقع حق متابعة حالة الطلب ايكونه صغيره نقدر نسحب منها الضمان المالي تتوقعو كان ح يحصل دي اللخبطه ووجع القلب وربي مانها حاله يعني نكلمهم في الملتقى الله يهديهم ويصلحهم مانهم عارفين الله فين حاطهم ودحين نتواصل معاهم عن طريق الاميلات ونطلب منهم الضمانات وننرسل الاميل مره وحده هيا موت يا حمار الين يجيك الرد والله مهي حاله الله يصبرنا حتى الضمان الي راسلينو ابوكلب لا في اسم المعهد ولا تاريخ نهاية وبدايه لي دا الضمان وانك مرشح وهيا كلوووو

ناموو عوافي ان شاء الله ... انا ما اقول الا الله يتولنا برحمتو ويصبرنا ولا يكسرنا خاطر
    7 "
  5. لا جد نايمه وربي لو شفتو بريدي تفطسو ضحك كلو ايميلات انا حاسه اني خربت ايميللاتهم من كثر ماارسل

ولا حياة لمن تنادي يعني بالله احط يدي على خدي ولا اجيب قبول بنفسي وايش الحل برأيكم

لان كل شي يترتب على دا الضمان حتى وعد السفارة والفيزا

طيب الحل يااااااااااااااااااااااااااااارب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.