الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بنآت فرجت من نآحيه الفيفآ للي حآيسين بتعبيه الاوراق من المرحله السآبعه كنداا =)

مساعدة بنآت فرجت من نآحيه الفيفآ للي حآيسين بتعبيه الاوراق من المرحله السآبعه كنداا =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك الله خير اخت وسام على مساعداتك و ربي يفرج لك كل هم يارب

انا لسا قبل يومين وصلني الضمان .. و دحين حسيت نفسي اني من ضمن المبتعثات من جد ههههه

ان شاء الله باقي لي اجراءات قبول المعهد و الفيزا بعدهـ .. الله يسهل

بس سؤال .. هل ممكن انو نستغني مكتب الفيفا لو عرفنا نسوي الإجراءات بنفسنا وبعدين رسلناها بالبريد ..ولا لازم منه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الأمل
    <<<<<أخذت ليموووون وهديييييييييييت خخخخخخخ

كيف فهموا غلط وانا كاتبة بموضوعي من ضمن الطلباااات شيكات بكل مبللللغ
    عالعمممممممممممموم مافيش اي حااااااجه..حصلت
    نتمنى الكل يستفيد...واي غموووض اسالوا حياااااااااكم حبايبي

سآنكيوو ي بطه ~
    ـأهم شئ هدي حالك ممكن من كلمتك اللي فوق م طلبو شهادة بنكيه صاار لبس بالشهادة و الشيك عمومآآ الله يعععععين و تتتسهل هالفتتتتترااا و يجي اللي بعدهاا و ربي يوفق الجمممميـ ع ً ~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosita
    ههههههههههههه الله يسعدك قولي امين

والله دخلت الموضوع بالغلط بس لقيت دمك العسل قلت لازم اسلم عليكي

والله انا ارسلت اوراقي عن طريق ارمكس من بعد ماكتب الفيفا طردني مرتين قلي لازم خطاب للسفارة وماكان فاهم السالفة ههههههه

قلت لازم اعتمد ع نفسي وارسلها خخخخخ وارسلتها ويارتني مارسلتها الحمدلله ع كل حال ورجعولي اوراقي علشان الوزارة الموقرة مارسلت الاسماء ...

ورجعت ارسلتها الحمدلله ودحين نستنى ..

والاحد والاثين كان اجازة راس السنة للسفارة <<<مادري كيف ياخدو اجازة وجوازاتنا عندهم ههههههههههههههههه

يلا الله يسهل علينا يارب ..

واي خدمة انا جاهزة ان شاءالله

ههههههههههههههههههه فديتك الله يسعدك نورتي و يسعدني وجودك ي عععسل ~
    جد عقدني هالهندي الله يسااامحه بس جد طلع فاااهم غلط و اناا كل يومممين راازة خشتي لحد ضبببببط ويااي و اتصل بنفسه قالي تعالي ~ هع
    اراامكس بعد شووي مفهين ع سالفه الخطأب الكل عقدناا الله يهديهم بس الحين الوزاارة الموقرررررة رسلتهاا و ي ررررب م ترجع الا و الفيز متأكدة و لا به اي تعععقيداات ~
    صراااحه م لهم حق يااخذون جواازااتناا و ياأجزوووٌوون >
    ممكن نحتاااجهاا بشئء و لا ’’ ي بنتي م عليه اهدووو اسااسااا هالبعععثه تلف اعععصااب و ربك <

الله يسسسسسسسسهلهاا جد ٌ~
    و تسلممممين ي عععسل ~
    اي شئ جججديد ممعناا نكتبه هناا لان الكل متاابعععين اناا للحين في مرحله الانتظأر المممستمر بعد كل خطوووووة ~ هع
    نورتي مممرـأإ ثانيه ٌ ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly of the sea
    جزاك الله خير اخت وسام على مساعداتك و ربي يفرج لك كل هم يارب

انا لسا قبل يومين وصلني الضمان .. و دحين حسيت نفسي اني من ضمن المبتعثات من جد ههههه

بس سؤال .. هل ممكن انو نستغني مكتب الفيفا لو عرفنا نسوي الإجراءات بنفسنا وبعدين رسلناها بالبريد ..ولا لازم منه ؟

اهليييين ي حلوةة ٌ ~
    الحمدلله و مممممبروك مقدماا الله يسهلك و تتوفقين ي رررب ْ ~
    سجلي بالمعهد و جيبي القبول و امممشي بالفيزاا لانهاا ممكن والله اعلم تطول شووي ْ ~
    تقدرين تعععبينهاا بنفسسسسسك من هالمواااضيع اللي بعطيكي ااياهاا ~
    الموضوع الاول >>> http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread83003.html
    الموضوع الثاااني >>> http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread272866.html
    وتقدرين تسووي مثلناا و ع الفيفاا وشوفي طلباااتهم بداايه موضوعي ~ و تأخذين فنجاال قهوةةة معنآ و تنتظرين
    والله يفرجهاا علينآ جممممميـ ع ـأإ ~
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرأإوله
    اهليييين ي حلوةة ٌ ~
    الحمدلله و مممممبروك مقدماا الله يسهلك و تتوفقين ي رررب ْ ~
    سجلي بالمعهد و جيبي القبول و امممشي بالفيزاا لانهاا ممكن والله اعلم تطول شووي ْ ~
    تقدرين تعععبينهاا بنفسسسسسك من هالمواااضيع اللي بعطيكي ااياهاا ~
    الموضوع الاول >>> http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread83003.html
    الموضوع الثاااني >>> http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread272866.html
    وتقدرين تسووي مثلناا و ع الفيفاا وشوفي طلباااتهم بداايه موضوعي ~ و تأخذين فنجاال قهوةةة معنآ و تنتظرين
    والله يفرجهاا علينآ جممممميـ ع ـأإ ~
    تسلمي يا حلوة .. ان شاء الله أحاول اعبي طلبات الفيزا بنفسي بس بجمع العيلة كلها اول عشان يعبوا معايا هههههه <<< لتفادي أي خطأ
    و يعطيكِ العافية ع الموضوعات .. انا برضو مجمّعة من اول موضوعات عن هيك اشياء عشان كذا سألت السؤال

و بالنسبة للإنتظار شكلها القهوة بتخلص علينا قبل يوصل المطلوب ههههه .. الله يستر

تحيّاتيـ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly of the sea
    تسلمي يا حلوة .. ان شاء الله أحاول اعبي طلبات الفيزا بنفسي بس بجمع العيلة كلها اول عشان يعبوا معايا هههههه <<< لتفادي أي خطأ
    و يعطيكِ العافية ع الموضوعات .. انا برضو مجمّعة من اول موضوعات عن هيك اشياء عشان كذا سألت السؤال

و بالنسبة للإنتظار شكلها القهوة بتخلص علينا قبل يوصل المطلوب ههههه .. الله يستر

تحيّاتيـ
    هههههههههههههههههه فديتك الله يسهلهاا عليكي و علينآ ي عععسل ~
    بالننننسبه للفاممملي ايه لازم اناا عبيتهاا بنفسي بالاول بس قلت تفااادي للاخطاااء و ان الموعد قرررب اعطيهاا للفيفآ و نتحممممل شووي ْ ~
    اسااساا بنروحح هنااك بدون عقول بسببب هالتوتتتتر ~

اذاا ع القههههوة ٌ لاتشيلللييين هم في كثييييييييييييييير و كل شووي تزيد بعدناا بااول الطريق بتقلب عشاااء تتتترى ٌ ~ كل م شدوو بنشد ~
    نورتي ي ععسل و الله يوفقك ي قلبي ~
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly of the sea
    جزاك الله خير اخت وسام على مساعداتك و ربي يفرج لك كل هم يارب

هلاااا فيك ...الله يفرج للجميع ويسهل علينااااااااا يارب
    فراوله جزاها الله كل خييييييييييير ردت عليكي
    بالله لاتتاخري ع القهوووووة...وانا بجيب ترمس كمااااااااااان زيااااااااااااده
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.