الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدة لتغيير المعهد والولاية

ممكن مساعدة لتغيير المعهد والولاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Majed Aziz
    Majed Aziz

مبتعث جديد New Member

Majed Aziz الولايات المتحدة الأمريكية

Majed Aziz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الى الان مدري
    • الى الان مدري
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الى الان مدري, امريكا بس الى الان مدري اي ولايه
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 26th, 2011, 12:23 PM

السلام للجميع
    انا طالب ع المرحلة الـ7 ماستر وجابلي واحد قبول من معهد كابلان في تكساس وجاني الاي توني المهم انا ابي اغير الولاية لاني سمعت ان الولايات الجنوبية وتحديدا تكساس عنصرية ضد المسلمين وبصراحة الولاية بحثت عنها في النت والموقع حصلت نفس الكلام ومافي طلاب سعوديين هناك "صح الواحد مايبي يقابل سعوديين هناك كثير" بس الصحبة وقت الغربه اعتقد مهمة.

المهم ابي اغير الولاية ايش الطريقه هل اجيب ضمان مال اخر واراسل معهد جديد عشان اجيب اي توني جديد عشان اقدم ع الفيزا ولا تنصحوني اجلس في تكساس واذا بغيت اغير الولاية فقط ولكن نفس المعهد لان كابلان له اكثر من فرع في الولايات هل اكتفي بالاي توني الي عندي او لازم قبول جديد.

أأرجواا المسااعده
  2. انا اعرف ناس كثير في تكساس
    واكبر اثبات روح قارن بين القائمه الاولى والقائمه الاخيره للمعاهد الي ارسلتها لنا الوزاره
    وبتعرف ان كثير موجودين وكثير راح يروحون تكساس

على العموم

اذا تبغى تغير لازم تروح للوزاره بالرياض
    7 "
  3. طيب مدام جاك القبول وكل شي روح المعهد وانتهت السالفة

ولا تسمع كلام الناس ترى راح تضيع << طبعا مو الكل

لان ناس كثير تقول سمعت وسمعت ولما تسأل أحد راح وجرب يقول كله حكي فاضي

فلايهزك هالكلام الي مايودي ولا يجيب واذا ملزم على التغيير روح هناك وشوف الاجواء اذا ماعجبتك تقدر تغير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.