الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجسيرررر

تجسيرررر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mona.a.m
    mona.a.m

مبتعث مجتهد Senior Member

mona.a.m الولايات المتحدة الأمريكية

mona.a.m , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • قانون
    • أنثى
    • الرياض, واشنطن
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 01:18 AM

السلام عليكم

انا جاني الضمان المالي في مدينه نيو هفن
    وودي اتعامل مع مكتب تجسير من ناحيه انو يجيبلي قبول بالمعهد واقدم عن طريقه الفيزا لاني مررررره شيمة عن هالامور

السؤال تنصحوني فيه ؟؟\
    تطول الاجراءات لانو انا مقرره اسافر في بدايه مارس ؟؟
    كم المبلغ اللي ياخذونه مني انا ومرافقي ؟؟
    ويش الاوراق اللي يطلبونها لانو انا من الدمام وبسافر للرياض الاربعا ؟؟

ارجوكم ساعدوني
  2. نصيحة مجربه تجربه مريرررررررررره مع مكتب تجسير انا لي شهر واسبوع من يوم قدمت عليهم ولاجابولي القبول وانا دافعه لهم فلوس 1900 ريال واليوم رحتلهم وسالتهم عن قبولي قالو ما جبنالك شي سحبت فلوسي ودمعتي على خدي نصيحه ابعدو عنهم وخاصتا وحده اسمها زينه اللللللله لايوفقها
    7 "
  3. وربي هذا موتجسير المعني الصحيح تعزير مو صح قلت لهم بدل تجسير تعزير احسن لكم يجوكم طلاب كثير ههههههه

أنا لية في مكتب تجسير شهر وعشرون يوم وماوصل ورحت معصب عليهم وسحبت أوراقي كلها لمشكلة زاد رصيدهم فلوس وثاني شي فيهم عيب تعرفون وشهو اذا كان غلط في الاوراق يراسل المعهد وبعدين يرد علية المعهد ب الاخطا ومايعطيك خبر عنها عشان تصححها وذا قلت لهم ليش مابلغتوني يقولو والله كنا مشغولين مع الطلاب ومافضينا طيب وانا يعني عامل ماني طالب والله لو رحت مكتب ثاني من زمان كان الحين ع وشك اطيران
    والله نصيحة مني اليكم يااخواني واخواتي انامجرب معهم الله عندماتجي اول مره وش تشوف تقول والله مافي احسن من هذا المكتب الي هو تجسير وهو اخس مكتب والحين اسموعندي مكتب تعزير والي يبي تعزير يروح لهم ولكم خالص شكر وتقدير ونجاح وربي يوفقني ويوفقكم الى الامام الامام الامام لي شهادة الماجستير ع قول القذافي بتوفيق
    7 "
  4. يا جماعة الخير انا من مبتعثات المرحلة السادسة وعن تجربة اتكلم
    ابتعدوا عن مكتب تدميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

والله شحططني لحد ما جاب لي القبول لـ اول مرة ويوم حبيت ااخر موعد الدراسة ظلوا يماطلوا لحد ما جاب لي
    زوجي القبول من عنده
    وياليت وقف الموضوع عند هالحد
    الا حتى يوم جيت على امريكا ما افتكيت من شرهم لقيتهم ماهم دافعين رسوم جلب القبول للمعهد
    يعني ارجع انا ادفعها مرة ثانية والوزارة ما تعوضنا

وحتى سمعته عندنا بـ امريكا زي الهم ,, الامريكان نفسهم طفشوا من التعامل معاهم
    نصيحة لا والف لا لـ تجسير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.