الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش رايكم وش اسوي يابنات :(

استفسار وش رايكم وش اسوي يابنات :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alfajr alb3eed
    alfajr alb3eed

مبتعث جديد New Member

alfajr alb3eed الولايات المتحدة الأمريكية

alfajr alb3eed , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحيه , بجامعة للحين
    • للحين
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • السعوديه, للحين
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 27th, 2011, 03:09 AM

اهلا هلاا بالمبتعثين والغيررر
    اول شي دعواتي لكم وجعل التوفيق حليفكم يااااارب
    والله يسهلها علينا وعليكم ويجعلها ايام نحكيهاا وحنا مبسوطين

موضوعي
    انا حامل واول حمل لي يارب لك الحمد
    ومتردده اروح الحين ولا اسوي تااجيل للبعثه
    مع انوو كل من سالته وشاورته قال خلي ولادتك هناااك
    بس انا خااايفه ومترددده ومااتخيل شي جديد لي بحياتي راح يصير وانا بعيده عن امي

ابي شوركم اخليها لين بعد مايسهلها ربي ولا اروح وتتسهل هناك
    ياللليت ياخواتي الي مجربه تفيدني وتساعدني
  2. ^
    ي قلبببببي الله ييسر اممممرك ٌ جد ونأإثثثثه و بيبي صعنون و جديد ٌ > بس تععب لانه اول تجربه لك و مآمتك بعععيدة ٌ > و بنفس الوقت فرصصصه البععثه م تتعوض َ ـأبدنننننننننننننن ,,
    ع هيك م حححد بيختآرلك الصح الا رببببك ـأإستخيري ي حبوبه ٌ ~
    خسآرة لو عندي بكنداا كاان سااعدتك بالبيبي > هههههههه ـأحبهم ُ
    مع اني حآيسه مثلك و مبتععثه بس ربي يسهل ي قمممر ويكتب اللي بيه الخير لكي ,,
    استخيري ربك ,,
    7 "
  3. حبيبتي الله يسهلك ولادتك ويوفقك
    حلو انك تولدي بامريكا بس اول مره بتحتاجي الوالده كثير وع ماتتعودي ع العنايه بالبيبي وصعب غربه ودراسه وتجربه جديده
    انا عندي لك رأي تدخلي هنا معهد انقلش وتحاولي لو ماجبتي التوفل هنا ع الاقل ماضيعتي الوقت واختصرتي ع نفسك وتروحي بعد الولاده
    انا ام اطفال واعرف اول تجربه بتحتاجي الوالده حتى بالتفاصيل والبيبي مسؤليه الفتره الاولى
    7 "
  4. من راي انك تروحين
    تعرفين ليه
    لانو انتي نفسيتك ماراح تكون زي قبل ولادتك
    لو رحتي بعد الولاده ممكن يكون السفر عليك جديد وتخافين علي طفلك
    لكن سافري الان وحافظي ع نفسك من ناحية الاكل الخ
    واعرف المدينة والمكان اللي انتي في

وربي معاكي
    7 "
  5. رب يسهل عليك حبيبتي
    وان شالله رب يييسر لك كل أمرك وتجيبين نونو توغنن زي القمر

والله أنا من رأيي انو انتي اعرف بنفسك , يعني اذا فيك قدره وامكانيه انو تتحملين تجربة الولاده
    والعنايه بالطفل في بلد الابتعاث مع الدراسه والمسؤليات الجديده فروحي والله يساعدك ويهونها عليك
    طبعا والاهم من كذا استخيري الله وجهزي نفسك للاستعداد نفسيا وماديا للاهتمام بمولودك الجميل في حال
    ربي كتب وسافرتي وانتي حامل

واخيرا:
    دعواتي لكي بالتوفيق
    وان شالله الاخوات من لها تجربه مثلك ترد لك الحل الأمثل
    ودمتِ
    7 "
  6. يا اخوات عندي استفسار الحين اكثير بنات يروحون متزوجات واطفالهم عمرهم من شهر الى 8 اشهر طيب ليه ما تخلين الطفل عند امك ولا اختك ولا عند ام زوجك خليه اقل شىء لين يكبر ويصير عمره من 1 الى 2 سنه وجيبووه او بعد خلوووه لانو الله يعينكم والله الحضانات غاليه هناك وبدال ما تحطينه عنده مربيه ما تعرفين اخلاقها ولا تعرفين نضرتها عن المسلمين كيف بتامنين على البي بي عندها وبنفس الوقت يطري علي ليه الملحقيه ما توفر سكن للمتزوجين مع حضانات يعني يوفرون عماره ندفع احنا حق الشقه بهالعماره والمربيه تتكفلي بنص المبلغ والملحقيه بالنص الثاني فاهمين علي وليه انتن يا المتزوجات ما تسون قروب يعني تسوين موضوع للمتزوجات بذا المنتدى ووتدفقن على ولايه وتروحن لها وتسكون مع بعض بقصد انو لما سويتي الموضوع بالمنتدى طلعتي بفايده عشر بنات متزوجات تتدفقن على ولايه ولما تروحن حاولو انو السكن بنفس العماره عشان اذا احتجتن لاحد عندك احد تامنين عليه مثلا عندك محاضره الساعه 3 العصر طفلك تخليه عند البنت الي ما يكون عندها محاضره بنفس الوقت فهمتن علي والله احس اني طولتها واهي قصيره يا ريت الي فهم علي يوضحلهم كلامي

بالتوفيق انشالله ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.