الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعدتكم يا شباب ناوي اطلع على بريطانيا على حسابي

استفسار مساعدتكم يا شباب ناوي اطلع على بريطانيا على حسابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maf.moody
    maf.moody

مبتعث جديد New Member

maf.moody اليابان

maf.moody , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • كيمياء
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 04:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نويت إني أطلع أكمل ماجيستير في بريطانيا

لاكن للأسف مني داري إيش الهرجة

أكلم معهد ولا أدور جامعة ولا إيش أسوي , مني عارف

الفيز على ما أعتقد يبغالها قبول والمعاهد تقلي إيش مستواك في الإنجليزي وانا كيف اعرف مستوايا طيب

والإستفسار التاني كيف انضم للبعثه في المستقبل , أجيب لغه ولا أجيب قبول من الجامعه

المهم ضايع في الموضوع

فالي يعرف شي ياريت يفيدني واكون له من الشاكرين
  2. شكلو موضوع الإنضمام مُيسر إن شاء الله

بس انا سمعتو إنو وقفو الإبتعاث لبريطانيا فقلت خليني اسئل واشوف

وبشرتيي بخير الله يبشرك بالجنة

بس لموضوع القبول لمعهد

اغلبهم يقلي كيف مستواك , عندك معلومه عن كيفية تقيم مستوايا او اي شي زي كده

عارف إني كترت أسئله , بس كلو بأجرو إن شاء الله
    7 "
  3. لاعادي بالعكس اي شي تبغاه قولي عليه ،،
    بالنسبه للمعاهده بيختلف في معاهد ماتقبل طالب من الصفر وتطلب منك شهاده لغه اقل شي تلاته شهور ويكون مستواك فيها متوسط..
    وفي معاهد عادي تقبل طالب من الصفر،،
    في حاله المعهد الي انتا حاب تدرس في طالب تحديد مستوي روح لاي معهد هنا وخليهم يحددولك مستواك وارسلهم صوره ..
    لكن انا دورت في المدينه علي كم معهد ومالقيت احد عندو تحديد مستوى ،،لكن شوف المعاهد الي تكون للشباب امكن عندهم ،،
    7 "
  4. الكلام الاكيد يا اخوي ...!!

الانضمام للبعثه في بريطانيا يكون بعد انهاء اللغة وكذلك انهاء 9 ساعات للماستر او 30 ساعة للبكالوريوس

ومن اضعب الدول في الانضمام هي بريطانيا واستراليا

لذلك لو ما معك تكلفة دراستك للغة وتكلفه دراسة 9 ساعات ماستر فلا تفكر تروح نصيحة اخو

روح لامريكا ولا كندا افضل للانضمام
    7 "
  5. يا خوي اذا تبي تروح بريطانيا وتلتحق فانسى لانهم وقفوا الالحاق الا اذا خلصت 30 ساعه اكاديميه يعني تخلص سنه لغه وسنه دراسه تنضم اما امريكا بعد اللغه تنضم على طول وكندا في ناس اسمعهم ينضموا باللغه

واذا انت منت فاهم كيف تبتدي اكتب بقوقل خطوات السفر للدراسه بالخارج مبتعث وبيطلعلك روابط تفيدك وانا اقولك من يبلك

تجهز اوراقك الي اهي الضرووف عشان تكمل ماستر تكوون مترجمه بالانقليزي ومصدقه من الجامعه ولا تنسى التوصيات
    طلعلك جواز اذا ما كان عندك واذا عندك وباقيله سنه وينتهي نصيحه جدده احسلك
    ترجم كل الوثائق الاكاديميه من سجلك بالجامعه الي هو سجل الدرجات وشهايد الثانوي ترجمها بس بالنسبه لك كامستر ما ني متاكد من انك لازم ترجم شهايد الثانوي
    صور شخصيه
    شهاده بنكيه تطلعا من البنك هذي الشهاده تثبت انك معك مبلغ فوق الـــ 80000 الف ريال عشان تقبلك الجامعه والمعهد

انت الحين خلاص جهزت الاوراق باقي التقديم

قدم على جامعه فيها تخصصك وقدم على المعهد التابع للجامعه الي تبي تدرس فبها
    بعدها اذا قدمت رح يطلبوا منك الاوراق الي ذكرتها ارسلها لهم عن طريق فيديكس او الاتش دل على ما اعتقد او بالبريد المستعجل
    بس لا تنسى ترفق مع الاوراق شيك دولي لفتح حساب عند الجامعه وكل جامعه يختلف رسوم التسجيل عن جامعه اخرى

خلاص اوصلك الضمان
    جهز الاوراق الاساسيه
    قبول معهد
    قبول جامعه
    شهاده بنكيه
    كشف الدرجات
    صور شخصيه
    جواز السفر
    رسوم الفيزا امريكا رسومها 533
    رسوم السيفس للسفاره الامريكيه 200 دولار تدفعها عن طريق النت
    واي اوراق ثانيه على حسب كل سفاره

قدم موعد على السفاره احضر المقابله بيسئلونك اسئله وبقولونك وش يبون منك او وش الي ناقصك اما اذا ما كان ناقصك بقولون الفيزا مقبوله وبيعطوك المده الي رح يسلموك الفيزا <<< هذا من السفاره الامريكيه كذا اما البريطانيا والكنديه ما ادري صراحه بس الي اعرفه عن الكنديه ما تحضر يعني جهز اوراقك وترسلها عن طريق مكتب وتجيك الفيزا

جتك الفيزا خلاص احجز وتوكل على الله

يا خوي اعذي على الاسلوب بالكتابه بس والله مستعجل كان بودي اكتبلك اياها بوضوح اكثر وارفق معها روابط بس اي خدمه من ناحيه اخترت امريكا انا حاضر تراني بالسعوديه ومخلص كل شىء بس باقي السفر بعد اسبوعين

ادعلي بالتوفيق والانضام عن قريب ^_^
    7 "
  6. جزاكم الله الف خير وماقصرتو معايا

مو المشكلة انا كل ما اقد مع واحد يقعد يلعب براسي
    شوية كندا وشوية امريكا وشوية بريطانيا

فضيعوني :S

وانا من دوري كلمت واحد له في الملحقية السعودية في بريطانيا وقالولي زي ما قال الأخ ارمان جيب لغة بعدين خلص شهرين ماجيستير وتنضم للبعثه لا وقاعد يقلي بصعوبة كمان

ولله الحمد اقدر اوفر المبلغ المطلوب لاكن مني حاب أتقل على الوالد

يعني كل ما بدرت الإنضمام كان أحسن

فشكلي راح أرجع أدور في كندا ولا أمريكا
    ولا الإقتراح الجديد استراليا من الأخ بيني فاكتور

فيبغالي أرجع ادور من جديد :<

بس خليني اروق الأسبوعين دي عشان الإختبارات وارجع أدور من جديد

على العموم , ألف الف الف شكر لكم (هانو احمد - ارمان - بيني فاكتور - شارلوتسفيل) على المساعدة وضحتولي كتييير من الأمور ويارب تتوفقو في بعثاتكم ويسهل أموركم دنيا واخره ياااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.