الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

The Homesick ماهو بالضبط وكيفية التخلص منه==منعطف خطر في بداية الإغتراب وحياة المبتعث

The Homesick ماهو بالضبط وكيفية التخلص منه==منعطف خطر في بداية الإغتراب وحياة المبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fardee
    الله يستر انا مرة وحدة بس قضيت العيد ببيت جدي بعيد عن اهلي لاول مرة و بكيت و حسيت بغربه كيف بامريكا

عز الله انك رحتي وطي هههههههه

..لكن عسى الله ييسر امورنا..

..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    انا لما رجعت بلدي جاني هوم سيك للبلد الي كنت فيها ..
    ههههههههههه حالتك صعبه
    مشكور على هيك طرح بصراحه انا خايفه من اول واحاول اتغاضى عن هادا الشعور بس انت ضربت عالوتر الحساس واشتغلت شلالات نياجرا على قول رورو من دحين الله يعييننا عالغربه ويسهلنا امورنا جميعا
    7 "
  3. تبون الصراحة؟
    والله انا سافرت فانكوفر بعد موعد مطابقة الاوراق وقعدت هناك شهرين للسياحة و بعدها رجعت على موعد الملتقى, طول هذي المدة ما حسيت homesick ولا يحزنون. هي اصعب لحظة مريت فيها يوم ما سافرت :''(
    لمن سلمت على الوالدة الله يحفظها. هذي كانت اصعب لحظة و قعدت اتذكر الموقف و البكى اللي صار اسبوع كامل بدون مبالغة. بس بالنسبة للأهل والأصحاب كنت اكلمهم سكايب بين كل فترة و فترة وفادني مررة و بعض الاحيان كنت اطفش منهم بعد :P
    بس الحين عندي homesick or Vansick لفانكوفر والله :''O ابى ارجع في اقرب وقت والله طفشششششششششششت هنا مافي اي شي اسويه.
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.