الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكرة موعدي في السفارة والحل؟؟؟

بكرة موعدي في السفارة والحل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية life is
    life is

مبتعث مجتهد Senior Member

life is الولايات المتحدة الأمريكية

life is , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى psychology , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • psychology
    • أنثى
    • بولينق قرين, اوهايو
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 07:32 AM

السلام عليكم..
    صباح / مساء الخير للجميع
    ياجمااااااعه اي احد عنده خلفيه عن الموضوع ياريت يساعدني انا بكرة موعدي ان شالله في السفارة لاستخراج الفيزا
    الضمان المالي ماوصلني لحد الان وانا سويت الموعد بقبول معهد انا جبتو بنفسي بس ماطلع ضمن القائمه ايش اسوي السفارة حتطلب نسخه من الضمان وانا ما عندي ): ):
    ولما الوزارة حتصدر قرار الابتعاث على اي اساس لان قرار الابتعاث يعتمد على القبول واسم المعهد ؟؟
  2. وعليكم السلام
    المفروض تبلغ الوزاره اول انك جايب قبول مو من ضمن القائمة
    بالنسبه للضمان المالي السفاره ماراح تسألك ، وان سألوك قل لهم انا مبتعث وتم ارسال اسماءنا عندكم من قبل الوزاره
    ممكن يسألك رقم الترشيح
    مافي شي يخوف خليك واثق من نفسك ، سدد رسوم السيفيس و قيمة الفيزا ٧٥٠ و٥٣٢ = ١٢٨٢ ريال
    واوراقك كامل والنموذج معبيه DS 160 وسلامتك
    بالعربي ومن النهاية اذا انت مبتعث ماراح يدققوا عليك بس انت قول لهم انك مبتعث، ولكن من باب الاحتياط اخذ كل اوراقك معك
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powlud
    وعليكم السلام
    المفروض تبلغ الوزاره اول انك جايب قبول مو من ضمن القائمة
    بالنسبه للضمان المالي السفاره ماراح تسألك ، وان سألوك قل لهم انا مبتعث وتم ارسال اسماءنا عندكم من قبل الوزاره
    ممكن يسألك رقم الترشيح
    مافي شي يخوف خليك واثق من نفسك ، سدد رسوم السيفيس و قيمة الفيزا ٧٥٠ و٥٣٢ = ١٢٨٢ ريال
    واوراقك كامل والنموذج معبيه DS 160 وسلامتك
    بالعربي ومن النهاية اذا انت مبتعث ماراح يدققوا عليك بس انت قول لهم انك مبتعث، ولكن من باب الاحتياط اخذ كل اوراقك معك
    بالتوفيق
    يعطيك العافيه...
    بلغتهم بالمعهد وطبعا ما اعتمدوه واخترت معهد تاني من القائمه وماجاني الضمان بس انا سويت موعد السفارة عشان ماتتاخر الفيزا والموعد يطلب i20عشان كدا حطيت المعهد اللي جبت منه القبول وسددت الرسوم وكل شي اوكي الا الضمان
    7 "
  4. السفارة ما راح تسألك عن الضمان أصلا ً
    ..

إذا انتي رغبتك الاولى أيام التقديم أمريكا خلاص اسمائنا راحت ع السفارة من ايام الملتقى ؟؟
    واللي حول من اي دولة ثانية لأمريكا في ايام الملتقى أو ما تم تحويله إلا في الملتقى ضروري يروح للوزارة (
    ومعاه صورة من الجواز وصورة من قبول المعهد أو الاي توني) قبل موعد السفارة بعشر أيام ع الأقل
    حتى يرسلو اسمه للسفارة ولا يحتاج ضمان مالية ؟؟
    كذا قالي الموظف لأني أنا محول من كندا لأمريكا ..
    @@@@@@@@@@@@@@@@@
    لكن السؤال اللي يطرح نفسه انتي كيف جبتي قبول من دون الضمان ؟؟ اقصد الوزارة هل هي موافقة لك ع معهد معين ؟؟
    لأنك كذا بتوقعي نفسك في إشكال معهم ؟؟
    أما لو عندك اذن من الوزارة
    حتى ولو الحين المعهد متكدس ما عندك مشكلة لأن اسمك بيكون محجوز عندهم ع هذا المعهد ؟؟
    بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no0oni
    طيب كلمي الوزارة وارسليهم ال اي توني وقولي انك خلاص قدمتي ع الفيزا وعندك القبول خلاص ان شالله يعتمدووه
    لاتعصبي بس انا كلمتهم ايام الملتقى واجبروني اختار معهد تاني وانا مااقدر الا في دا المعهد عشان اختي هناااك <<< ببكي
    7 "
  6. خذي معك بطاقة الملتقى امكن تفيدك

فيه ناس طلبوها منهم للتأكيد انهم مبتعثين ع حساب الوزاره

فيه عضوا معانا قدم ع الفيزا بشهاده بنكيه بدون ضمان مالي من الوزاره
    وقال لهم انا مبتعث قال عطنا اثبات عطاهم بطاقة الملتقى ومشت معاهم

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.