الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص دراسة المرافق

بخصوص دراسة المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية muni-als
    muni-als

مبتعث مستجد Freshman Member

muni-als الولايات المتحدة الأمريكية

muni-als , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة UCI
    • UCI
    • Finance
    • أنثى
    • irvine, CA
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 09:47 AM

السلام عليكم
    أبغى أسألكم عن دراسة المرافق الحين الوزارة تقول انه ما يقدر ياخذ ضمان الا اذا دخل امريكا طيب زوجي يبغى يسجل معايا بنفس المعهد في نفس ألفترة
    اقدر أخد من الوزارة خطاب انه هذا الشخص تضمنه ماليا و لكن ما يقدر يأخذ الضمان الا اذا وصل ؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب يقدم على f1 ولا f2
    و شكرًا
  2. هلا اختي ..انا نفس موضوع زوجك...خلية يروح البنك وياخذ شهادة بنكية ...لازم يكون برصيدة على الاقل 25 الف دولار على الاقل..بعدها يقدم معاكي على المعهد ..ولو يبي يدرس ياخذ اف 1 احسن له ...ولو تبي مساعده بالتقديم ابشري راسليني
    وموفقة اختي
    7 "
  3. عزيزتي لازم في البدايه يجيب من البنك شهاده بنكيه على ان عنده رصيد كافي وهذا الرصيد يختلف من دوله الى اخرى
    وبعدها لما ترسلين المعهد بالضمان المالي خليه معاك بنفس المعهد يراسل بموجب الشهاده البنكيه وبعدها اذا وصلتو هناك بالسلامه يروح للملحقيه ويدفعون له التكاليف ويضمونه على حساب البعثه وان شاء الله الاجراءات ما تطول ،، طبعا هو بيكون فيزا مرافق وممكن يحاول الى فيزا طالب لكن مكافئته ما راح تكون مكافئه مبتعث اتوقع 900 دولار واذا خلص اللغه وبدا يدرس بالجامعه هنا يعامل معامل مبتعث من ناحيه المكافئة
    7 "
  4. هو بس يبغى يدرس معهد مو جامعه
    طيب انا سمعت انه الدوله ما ترد اللي اندفع في المعهد و ما أتذكر أني سمعت شيء في الملتقى عن رد فلوس المعهد بس متأكده انه المرافق ما يحلقه ضمان الا اذا راح
    الله يعين
    مشكورين إخواني ما قصرتوا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muni-als
    هو بس يبغى يدرس معهد مو جامعه
    طيب انا سمعت انه الدوله ما ترد اللي اندفع في المعهد و ما أتذكر أني سمعت شيء في الملتقى عن رد فلوس المعهد بس متأكده انه المرافق ما يحلقه ضمان الا اذا راح
    الله يعين مشكورين إخواني ما قصرتوا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almarwany
    مساء الورد
    فعلا انا بسأل للمراقاذا اخذوا شئ من حسابي كضمان مالي لالتحاقه بالمعهد ولا ماياخذوا ,, وفي حال انضمامه للبعثه راح يرجع لنا المبلغ او لا
    ومن قـال أن المـرافـق سيدفع للمعهد رسوم الدراسة ؟ ؟ ؟ الـمـرافـق لا يـدفـع شـيـئـا من رسوم الـدراسـة ... و الشهادة البنكية مجرد ورقة صورية تُطلب من المرافق حتى يحصل على القبول , ولا يستطيع لا المعهد ولا البنك سحب هللة واحدة من الحساب أو الحجز عليها. بمجرد حصول المرافق على القبول , سيتقدم للتأشيرة مع المبتعث الأساسي وبعدها يصدرون قرار الإبتعاث ويسافرون. بعيد وصولهم سيصرف للمبتعث ومرافقه ضمان مالي خاص بدفع تكاليف الدراسة كـامـلـة عن الإثـنـيـن.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muni-als
    السلام عليكم
    أبغى أسألكم عن دراسة المرافق الحين الوزارة تقول انه ما يقدر ياخذ ضمان الا اذا دخل امريكا طيب زوجي يبغى يسجل معايا بنفس المعهد في نفس ألفترة
    اقدر أخد من الوزارة خطاب انه هذا الشخص تضمنه ماليا و لكن ما يقدر يأخذ الضمان الا اذا وصل ؟؟؟؟؟؟؟؟
    طيب يقدم على f1 ولا f2
    و شكرًا
    إذا كان ينوي الدراسة { دراسة اللغة وبعدها مرحلة أكاديمية سواء بكالوريوس أو ماجستير } فيحصل على قبول خاص به ومنفصل عنك ويتقدم لتأشيرة F1 .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.