الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم ياخذ وقت للفيزه اذا اوراقي كامله

كم ياخذ وقت للفيزه اذا اوراقي كامله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام داليا
    ام داليا

مبتعث جديد New Member

ام داليا الولايات المتحدة الأمريكية

ام داليا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم حيوان , بجامعة الاميره نوره
    • الاميره نوره
    • علم حيوان
    • أنثى
    • امريكا, لويزيانا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 08:06 PM

أنا ماراح اعبي استمارة السفاره ولا راح أحجز موعد الا لما تصير اوراقي كامله بس الاي تونتي ماوصلني وموعد دراستي باقيله شهر
    تتوقعون فيه وقت أخذ الفيزه لي ولمرافقي
  2. نصيحة من أخت
    ابداي عبي الإستمارة من الآن
    لإنك لو أول مرة بتعبيها راح تأخذ منك وقت طويل
    ووقت ما انتي بتعبي الإستمارة حطي في خانة i-20 اصفااااار وإذا انتهيتي من الإستمارة لا ترسليها احفظيها على جهازك وأول ما يوصل افتحي وسوي تعديل بس

وأنا من خلال بحثي في جدول المواعيد ما لقيت شاغر سوى في يناير .

بالتوفيق
    7 "
  3. عادي نفس الرد السابق عبي في خانة الاي تونتي اصفار وعلئ بال مايجي موعدك بالسفارة بيكون واصلك ان شاءالله انا سويت كذاومشت الامور تمامنفس حالتك انا تأخر الاي تونتي ورحت اتصلت على المعهد وارسلوه بنفس اليومبالتوفيق*
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ماشاء الله عليك خيتو ياكثر أسئلتك والاجابات موجوده بالاقسام
    شوفي عزيزتي كل مشكله ولها حل بغض النظر عن الي تصادف الاخرين ليس شرطأ ان تكوني مثلهم
    :
    قلنا وكتبنا تكرار ومرارا اسباب تاخير الفيزا لابد من يكون سبب قانوني وليس سبب انت وحظك
    طلما اوراقكك كامله وماعليك مخالفات او ملاحظات قانونيه حتما سوف تصدر لك الفيزا بوقت قياسي
    لان لايوجد عليك اي شي وكل مالديك وفق القانون حتما سوف تصدر لك الفيزا
    :
    واذا على قولتك مثل المراحل السابقه انا من السادسه وطلعت فيزتي خلال يوم او بالاحرى ماجاني يوم
    لان اموري كلها تمام ووفق القانون وماعلي اي ملاحظات
    :
    طيب والي تاخرت فيزته شنو الاسباب الاسباب تقدر تراجع الاجابات السابقه لنا وباقي الاخوان ماقصروا
    :
    من عاشر المستحيلات ان يتم رفض اي شخص دون سبب
    ومن الغباء ان يتوقف الشخص هكذا ويشتكي دون البحث عن السبب ولماذا تم التاخير ولماذا رفضت
    :
    دمتي بؤد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.