الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدلله فرجت بس دلوووني ؟؟؟

الحمدلله فرجت بس دلوووني ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 11:03 PM

السلام عليكم
    كيفكم
    انا بسئل عن الشهاده البنكيه كيف اجراءاتها ؟؟؟؟؟
    لان زوجي لقي واحد يعرفه من بعييييييييد بيحط بحساابه 100 الف ريال
    عشان يراسل المعهد
    بس كيف يكون ؟؟ لاننا نبغى نسوي الاورااق بنفس اليوم بالبنك ونرجع فلوس الرجال ع طوووووووووووول يعني كثر خيرة انه بيساعدناا
    هو صح كده ولا لازم الفلوس تجلس بحساب زوجي
    لانه بصراحه صعبه تجلس بحسابه لاننا بنخلص كل شي بيوووووووووم وبنفس الوقت بالبنك ؟؟؟؟
    يعني صح اجراءات الي بنسويهااااا
  2. طال عمرك اول شي يودعها اليوم مثلا وبكره يطلب الشهادة البنكية لان الشهادة يكتب فيها حسابك بالامس وليس حسابك اليوم طبعا الشهادة تكلف 50 ريال للنسخة الوحده والافضل تسوون وحده وتسحبون عليها صور بالسكنر بعدين تستفيدون من الصور

طبعا انا اتكلم عن بنك الراجحي ويكتب المبلغ بالريال وتقدرون تطلبونها بالانجليزي
    7 "
  3. كشف حساب يكفي،،،، سويتها باحد الاعوام الماضيه وماخذت مني الا نص ساعه وجبت من خلالها الاي تويني ،،،،،،،،،،،،،،،، يحول الفلوس لحساب زوجك، وزوجك يسحب كشف حساب رسمي مختوم من البنك (بعض البنوك تطلب 5 ريال) ،، وبعد ماياخذ الكشف يروح يسوي الحوالة لحساب الرجال ويرجع له فلوسه ،،،، ساعه بالكثير ومنتهي امرك
    7 "
  4. اذا تبغون تخلصون بنس اليوم وتريحون الرجال
    اخذوا الشهاده البنكيه بأسمه هو يعني من حسابه
    ويكون مكتوب اسم زجك في نفس الشهاده البنكيه

ولما تعبون الابلكيشن حق السفاره تكتبون ان هذا الشخص هو الي بيدرس زوجك على حسابه
    7 "
  5. بالنسبة لي جربت كشف الحساب وخلال ساعه رجعت فلوس الرجال لحسابه وكلش مشى تمام وحصلت على I-20 ،،، اما الشهادة البنكية لها اجرائاتها،، بعض بنوك تحجز المبلغ فعلاً وبعضها مايحجزها وعليها شوية شوشرة حسب معرفتي،،،،، اتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. الشهادة البنكية ومن بنك الراجحي !!
    أنا أخذت منهم شهادة بالفايت : )
    الصراحة تعاملهم ولا فيه أشنع منه وقلة دوووق لأخر درجة ؟؟
    المهم
    الشهادة تكلف 50 ريال ؟؟
    واطلبيها بالإنجليزي ..
    وهم يكتبوا فيها إلى من يهمه الأمر ؟؟ أنا خليتهم وقلت لهم يكتبون عنوان معهدي كامل .. شهادة مالية موجهه !!
    وقبلها المعهد الحمد لله ..
    انا مدري ايهم أحسن تكون الشهادة بإسم المعهد أو تكون عامة إلى من يهمه الأمر ..
    وشبه مستحيل إنها بتطلع بنفس اليوم ..
    أنا من بكرا وبالعافية بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.