الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماهي الخطوة الثانية بعد وصول الضمان المالي ؟

مساعدة ماهي الخطوة الثانية بعد وصول الضمان المالي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ
    زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ

مبتعث مستجد Freshman Member

زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ الولايات المتحدة الأمريكية

زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • عسير, عسير
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 11:11 PM

الحمد لله حمدا كثيرا ..

ابشركم وصلني الضمان بس مو عارفه الخطوة الثانية ايش "
    انا اخترت بالملتقى ثلاث معاهد وقدمت الضمان واليوم جاتني الرسالة على الايميل وهذا نصها ..

عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعدمرفق لكم الضمان المالي الخاص بالمراسلة لاحضار القبول الدراسي و نود التنويه بأنه يجب تجنب معاهد اللغة الغير معتمدة او المتكدسة او الجامعات الغير موصى بها و يمكن التأكد من ذلك عن طريق موقع الوزارةمع تمنياتنا لكم بالتوفيق و النجاح
    إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

ابغى اعرف الخطوة الثانية "
    يعني اختار معاهد ثانية ؟ والا كيف ؟؟
    مو عارفه ؟
  2. بالضبط صح كلام الاخ اللي قبلي ٌ ~ ^_^
    الححين الضمآن طلع لك ع معهد اللي كتبتيه بالورقه تبع الضمآن بالملتقى جيبي منه القبول و لمممرـأفقك ,,
    و بعدهآ تمشين بااجرـأإئآت الفيزاا وموااضيع كثييير تسآعدك حتى لي موضوع يحكي شو صآر معآي ,, ممكن يفيدك
    موفقه خيتوو ~ ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roseta
    طيب السؤال اللي يطرح نفسو، كيف حنعرف على اي معهد وصل الضمان؟!!! ومحد يرد علينا، يعني نختار المعهد اللي كتبناه في الخيار الاول وانتهينا؟
    ايه تدرين ليه لانهم يحطون اسممك هنااك و بمجرد يتكدس المعهد من الوزاارة يقفلونه و لا يجي بعدك احد يعني معهدك اعتمدو من عندهم و لو تبين تغغيرين نو مشااكل لو كاان ضمآنك بدون اسمم معهد
    لك الحريه المطلقه بس رااسليهم ع تعرفين متكدس و لا لئه ,,

موفقه ي رب و للجمممممميـ ع ٌ ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roseta
    طيب السؤال اللي يطرح نفسو، كيف حنعرف على اي معهد وصل الضمان؟!!! ومحد يرد علينا، يعني نختار المعهد اللي كتبناه في الخيار الاول وانتهينا؟
    ما ابغى احبطك بس أنا اليوووم ارسلوا لي الضمان على ايه معهد من بعد اسبوعيين مطاردة .. الحمد لله
    7 "
  5. مشكورين على الردود .. اللي فهمته انه لازم اعرف المعهد اللي اختاروه لي
    يعني اجلس اراسلهم الين اعرف "
    الله يعين "
    المهم انه وصلني الضمان و ارتحت ,,

والباقي يتسهل ..
    مشكوريـــــــــــــــــــــــــــــــــن .. الله يحقق لكم احلامكم وامانيكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.