الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بــالنــسبة للـتـوصيات

بــالنــسبة للـتـوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fardee
    fardee

مبتعث مجتهد Senior Member

fardee الولايات المتحدة الأمريكية

fardee , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة MSU
    • MSU
    • Marketing
    • أنثى
    • Springfield, MO
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 11:47 PM

السلام عليكم..

هما سؤالين..

1/ التوصيات لازم تكون من دكاترة درسوني بالتخصص حق البكالوريوس والا عادي لو دكاترة المواد العامة .. مثلا أنا أخذت مادة مبادئ راي عام مع دكتورة ينفع لو جبت منها توصية ؟؟

2/ وكمان لو الدكتورة وقتها كان معها ماستر و اللحين اخذت الدكتوراة أقدر أخذ منها كمان ؟

ملحوظة :
    اللي بيجرح ما له داعي يحط رد .. بليز ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fardee
    السلام عليكم..

هما سؤالين..

1/ التوصيات لازم تكون من دكاترة درسوني بالتخصص حق البكالوريوس والا عادي لو دكاترة المواد العامة .. مثلا أنا أخذت مادة مبادئ راي عام مع دكتورة ينفع لو جبت منها توصية ؟؟

2/ وكمان لو الدكتورة وقتها كان معها ماستر و اللحين اخذت الدكتوراة أقدر أخذ منها كمان ؟

ملحوظة :
    اللي بيجرح ما له داعي يحط رد .. بليز ..

حبيبتي توووي رديت عليكي بموضوع من شوي عديتي عليه و سألتتتي ممكن م شفتي ردي ,, http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread329867-2.html
    ^
    عمومآ :
    الرد / 1 - ايييه لازم درسوكي و درجتك عندهم طيبه ع يقيييمون توصيتهم لك وعاادي لو ماادة عامه بس لو ماادة تخصص يكون افضل لك و احسن لانه تخصص و ابدعتي فيهآ ,,
    2 - عآتي م لهم بشهاادة الدكتورة شوو تكون بس اهم شئ تقييييمك و تكون درجتك كويسه عدهاا لانهم بيشوفون درجتك عندهم في السجل الاكااديمي تبعك << نفس اللي صأر لي و بعدهاا تآخذينهاا طبق الاصل
    و تختمممين عليهاا من القبول و التسجيل <<<< ي ررررب اكون افدتك و لو شووي ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.