الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وجع قلبي ...ساعدوووووني تكفوون ردووولي ..لو مررره وحده

مساعدة وجع قلبي ...ساعدوووووني تكفوون ردووولي ..لو مررره وحده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام غلووو
    ام غلووو

مبتعث جديد New Member

ام غلووو الولايات المتحدة الأمريكية

ام غلووو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة جامعه الطائف
    • جامعه الطائف
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • الله اعلم, الله اعلم
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 01:29 AM

انا من الناس اللي ماجاهم ضمان مالي (اوجع قلوب الجميع) لين الحين وارسلت على الايميل واعطيت لهم في الملتقى ؟ وكيف اجيب قبول من السفاااره الامريكيه ...
    ولازم من الشهاده البنكيه عند الضمان المالي ؟

وعند المقابله لازم من الضمان المالي ؟

انا مقدمه على ولاية متشقن كيف هذي الولايه من جميع النواحي...

تكفووون لاتبخلون علي لو بمعلومه ...

آآآآآآآآآسفه على الاطااااله انا خايفه منكم ماتعطوني وجه
  2. هلا اختي مبين عليك حايسه ولاتدري وين الله حاطك
    حتى كلامك مو مفهوم لكن بتكلم عن اللي فهمته
    بالنسبه للضمان المالي في ناس كثير ماجاهم الى اللحظه هذي اللي انا ارد عليك فيها
    ضمان مالي حق ايش؟؟؟ اذا كان للمعهد فالله يعافيك كلمي الوالد ولا اي احد من اقربائك يعمل شهادة بنكيه الى من يهمه الامر يوضح فيها انه في حسابه المبلغ الفلاني وانه يكفلك انتي شخصياً ويتحمل كافة النفقات
    يفضل المبلغ من ٨٠ الف وفوق مايفرق كانت العمله بالدولار ولا بالسعودي تكون بالانجليزي طبعاً
    مقابلة السفاره مايحتاج لاضمان مالي ولا غيره بس اخذي معاك الاوراق المطلوبه من صوره ٥ في ٥ و اي توني والجواز الجديد والقديم اذا وجد والموعد نفسه وايش بعد ياربي
    ايه وتدفعي السيفيس وقيمة الفيزا
    واذا سويتي المقابله وسألوك عن ضمان مالي ولا اي شي قولي لهم انك مبتعثه برنامج الملك والله انه امورك تمشي سهالات
    زوجتي نفس الشي والله انها ماجابت شي بس الاشياء اللي ذكرتها فوق ولما سألوها عن الضمان المالي قلت لهم انها هي مبتعثه برنامج الملك وانا طالع على حسابي
    والله ماطلب يشوف شي وكانت الاسئله بسيطه جداً ، اي ولايه ؟ ايش بتدرسي؟ مين معك؟ بعد التبصيم
    غير كذا خليك واثقه من نفسك
    والله مغير اربعه ايام عمل والفدكس راسل لي مسج ورحت استلمهم

بالنسبه لمتشغن مهذي ذيك الزود بس تجنبي مدينه ديترويت اذا معزمه عليها

وبالتوفيق
    7 "
  3. الحل احد تعرفيه يروح الرياض يجيب لك الضمان بدقايق من عند الرجال لان القسم النسائي مايتعاونوا وبعدها حيبي قبول المعهد واكيد قبل خذي موعد بالسفاره
    وهدي ولاتتعبي اعصابك وحاولي تبحثي بالنت عن اي شي موفاهمته لاني احسك متوتره واذا قريتي عن الاشياء اللي موترتك وعرفتي ايش بتسوي ترتاحي
    اما شهاده بنكيه احسك بتحوسي مالك الا محرمك يروح للوازه بالرياض مررررره ماتعاونين عند الرجال
    واذا بدك ارسلي لي ع الخاص ايميلك عشان نتواصل واكسبك صديقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.