الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

و ايش النهاية مع الضمان المالي :(

و ايش النهاية مع الضمان المالي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية midori
    midori

مبتعث جديد New Member

midori الولايات المتحدة الأمريكية

midori , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ,, , بجامعة ,,,
    • ,,,
    • ,,
    • أنثى
    • ,,,,,,, ,,,,,,
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 05:37 AM

طبعا للأن الضمان ماوصلني ... اخويا كلم صاحبوا في الرياض على اساس يديهم بياناتي و يرسلولي الضمان ع الايميل . بس يافرحة ماتمت .. قالولوا لازم تفويض مني .. طيب انا اديت الادمي كل بياناتي و هما حيرسلوها ع ايميلي المسجل عندهم .. تفويض مين تفويض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شي يعصصصصصصصصصصصب !!!!!!!! .... المهم انا سألت ولد خالتي (هوا مبتعث بردوا .. المرحلة السادسة) قال كل مجموعة من الطلاب لهم مشرف او مشرفة .. وانا لازم اراسل المشرف تبعي بخصوص الضمان ... السؤال هنا ؟؟؟ من فين اعرف مين المشرف او المشرفة تبعتي عشان اراسلهم ؟؟؟
  2. بعض الأعضاء هنا راسلو الملحقية عشان يجيبو لهم قبول من المعهد من غير ما يكون عندهم ضمان.. والملحقية أصدرت الضمان من عندها وأرسلته للمعهد مباشرة..

وأنا اليوم راسلتهم أبغى قبول معهد وما طلب مني الموظف الضمان مع انو عندي.. طبعاً أنا أرسلته..

زبدة الكلام انو حتى لو ما عندك ضمان.. حددي المعهد اللي تبغينه وأرسلي للملحقية طلب قبول.. ولا تجيبي سيرة الضمان.. وهم يتصرفون..

راح يقولون لك وش هي الأوراق المطلوبة..

بالنسبة للمشرف الدراسي احنا لسا مرشحين مو مبتعثين عشان كذا ماعندنا.. لما نسافر إن شاء الله ونفتح الملف في الملحقية يقولون لنا مين المشرف..

المهم.. هذا الرابط فيه إيميلات موظفين الملحقية..

Contact

كل منطقة لها مشرف.. يعني مثلاً الولايات الشرقية لها موظف والغربية موظف ثاني وهكذا..

من تجربتي هم متعاونين كثير في أقل من دقيقتين ردوا علي.. وتجاوبوا مع استفساراتي..

بالتوفيق..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيــمــان
    بعض الأعضاء هنا راسلو الملحقية عشان يجيبو لهم قبول من المعهد من غير ما يكون عندهم ضمان.. والملحقية أصدرت الضمان من عندها وأرسلته للمعهد مباشرة..

وأنا اليوم راسلتهم أبغى قبول معهد وما طلب مني الموظف الضمان مع انو عندي.. طبعاً أنا أرسلته..

زبدة الكلام انو حتى لو ما عندك ضمان.. حددي المعهد اللي تبغينه وأرسلي للملحقية طلب قبول.. ولا تجيبي سيرة الضمان.. وهم يتصرفون..

راح يقولون لك وش هي الأوراق المطلوبة..

بالنسبة للمشرف الدراسي احنا لسا مرشحين مو مبتعثين عشان كذا ماعندنا.. لما نسافر إن شاء الله ونفتح الملف في الملحقية يقولون لنا مين المشرف..

المهم.. هذا الرابط فيه إيميلات موظفين الملحقية..

Contact

كل منطقة لها مشرف.. يعني مثلاً الولايات الشرقية لها موظف والغربية موظف ثاني وهكذا..

من تجربتي هم متعاونين كثير في أقل من دقيقتين ردوا علي.. وتجاوبوا مع استفساراتي..

بالتوفيق..

شكرا جزاكي الله خير ... انا ارسلتلهم و بدي اشوف ايش يصير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.