الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير مقآإبلتي بالسفــآإرهـ ..~

تقرير مقآإبلتي بالسفــآإرهـ ..~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب اخوي سوال انا الاي تونتي جاني عن طريق البريد الالكتروني وفي الرساله مكتوب انو النسخة الاصلية ارسلت للملحقية

هل ممكن يتسبب في مشكله عند المقابلة ولا عادي اجيب صورة من الاي تونتي اللي جاتني على الايميل ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة classeya
    اخوي طلبوا منك الاوراق 3 مرات يعني 3 نسخ لكل وحده ولا كيف ياليت توضح ؟؟؟؟
    لا يا بعدي مو 3 نسخ , طلبوها عند الـ 3 كاونترات اللي رحت لهم , يشيكون عليها ويرجعونها لك , وبالشباك الآخير ياخذون الآوراق اللي يبونها ويرجعون لك الباقي ويعطيك الوقت التقديري لإنتهاء الفيزا ..~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    مبروووووك اخويا الله يوفقك وان شاء الله فيزتك تطلع بكرة وادعي لنا وقتها يجيني قبول المعهد قالوا لي بعد اقل شيء شهر هل هذا صحيح؟
    الله يبارك فيك يارب .. وإن شاء الله يوصل قبولك بآسررع وقت وتخلص امورك بسررعه = )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FullMetal
    طيب اخوي سوال انا الاي تونتي جاني عن طريق البريد الالكتروني وفي الرساله مكتوب انو النسخة الاصلية ارسلت للملحقية

هل ممكن يتسبب في مشكله عند المقابلة ولا عادي اجيب صورة من الاي تونتي اللي جاتني على الايميل ؟
    الآي تونتي اللي جاك ع الإيميل بس ورقه وحدهـ ؟؟ والا 6 اوراق ؟؟

لإنوو بالسفارة اهم شي عندهم الورقه اللي فيها باركود ع اليمين وفيها معلومات عنك وعن الجامعه وتاريخ الدراسه .. انا جبت لهم الآي تونتي الآصلي ورجعوهـ لي بس شافوهـ ..~
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powlud
    بكررررره ؟؟؟ بكره خميس
    امااااا ضحك عليك الاشقر (حق القنصليه اللي في الظهران ههههه)
    خميس وجمعه اختي عندهم اووووووف رسمي اعتقد السبت او االاحد بالكثير
    بالتوفيق
    عزيزتي اول شي انا رجال مآإنيب بنت :$

ثاني شي يوم يقول لي انوو بكرهـ > يقصد انوو يوصلك بالفيدكس , وما عندي مشكله يخلص بكرهـ يخلص السبت الاحد ما تفررق معي = )

وبالتوفيق عزيزتي ..~
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.