الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المحلقية الثقافية بأمريكااا =(

المحلقية الثقافية بأمريكااا =(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم وخيال
    حلم وخيال

مبتعث مستجد Freshman Member

حلم وخيال الولايات المتحدة الأمريكية

حلم وخيال , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى socail work , بجامعة للحين ماطلعت
    • للحين ماطلعت
    • socail work
    • أنثى
    • امريكا ان شاءالله, للحين
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 12:25 PM

وصلني الضمممااان ولله الحمد بعد شق الأنفسسسسس وادري اني بثرت ام امكم بأسلتي لكن تحملوني وش اسوي ؟.

سؤالي انو اذكر وحدة هنا بالمنتدى كانت تقول انو الملحقية يجيبون لك قبول ومدري ايش بس اعبي الابلكيشن وارسلة او شي زي كذا او اكلمهم او مدري وش القصصصصة =(

شلون الحين اخلي الملحقية تجيب القبوول لي لاني مادري وين الله حاطني فية شلون اراسلهم ووشلون اتواصل معهمم وهل اكيد يجيبون لي القبوووول ؟؟

شكرا مقدما
  2. انا راسلت المسؤل عن الولايه اللي ابيها ورد علي امس مع انه عندهم اجازه
    شوفي الموضوع المثبت جلب قبول من الملحقيه وتلاقين اسماء المسؤلين في الموقع خذي ايميل المسؤل عن ولايتك وراسليه بمعلومات المعهد اللي تبينه وحطي رقم طلبك ورقم الترشيح وارفقي الضمان وهو بيراسلك
    7 "
  3. امسسس كلمت الملحقية حسي االولاية اللي بهذاك الموضوع رد علي يقول جامعتك ممتلئة اختاري غيرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يستهبل ولا يستهبل الضمان واصلني علية كيف مليانة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احد يوضضح لي يرحم والديكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وخيال
    امسسس كلمت الملحقية حسي االولاية اللي بهذاك الموضوع رد علي يقول جامعتك ممتلئة اختاري غيرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يستهبل ولا يستهبل الضمان واصلني علية كيف مليانة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احد يوضضح لي يرحم والديكم
    حتي انا نفس الشي قالو ليا والله بعدها ما رسلتلهم و ح اقدم ان شاء الله وانا اصلن ما قدمت الى في دي الولايه اجل كيف يجي الضمان وهوا متكدس تحسهم منهم دارين استغفر الله
    7 "
  5. ههههههههه هذا شكله الباتل الغبي ما فيه غيره هذا يا سيتي انا صار معاي نفسكم راسلته و قالي الجامعة مليانة شوفي لك غيرها ومن بعدها طنشته الغبي و سويت الاجراءات بنفسي الحمد لله نصيحتي لك طنشيه و شوفي لك احد يساعدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd50
    أنا أرسلت للملحقية للمسئول عن الولاية قال حنا ما نتعامل مع هذا المعهد , شفلك معهد ثاني

اللحين الوزارة وشوله تحطه بالقائمة

وش هالأستهبال يا ناس

شوفولي حل ؟؟؟؟؟
    ههههههههههه والله احس الملحقيه مهي داريه عن شي خلي احد يساعدك او مكتب إحنا نعتمد علي كلام الوزاره مو علي الملحقيه في الوقت الراهن انا قصدي علي قائمه المعاهد انا سألت المستشار وهوا أفادني بده الخصوص..
    7 "
  7. انا راسلت مسؤول قبول واخترت نورث كارولينا تشابل هل ورد علي قال تشابل هل مافيعا معهد ونبي نحطك في تشارلوت وش رايك..

الشاهد من الموضوع ما اقال لي اختر معهد ثاني لا هو اختار معهد حلو..

بس لازم وانت تراسله تذكر له انك تبي معهد قوي..

وعسى الله ييسر امورنا ويوفقنا اجمعين..

..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya rab ya karrem
    ههههههههههه والله احس الملحقيه مهي داريه عن شي خلي احد يساعدك او مكتب إحنا نعتمد علي كلام الوزاره مو علي الملحقيه في الوقت الراهن انا قصدي علي قائمه المعاهد انا سألت المستشار وهوا أفادني بده الخصوص..
    التنسيق بين الوزارة والملحقية معدوم

كل واحد منهم ماشي على مزاجه

أنا اللي ودي أفهمه وشلون ما تعامل مع هالمعهد ؛ كل المعاهد أجراءاته وحده والا هذا معهد يهود !!!!!!!!!
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    انا راسلت مسؤول قبول واخترت نورث كارولينا تشابل هل ورد علي قال تشابل هل مافيعا معهد ونبي نحطك في تشارلوت وش رايك..

الشاهد من الموضوع ما اقال لي اختر معهد ثاني لا هو اختار معهد حلو..

بس لازم وانت تراسله تذكر له انك تبي معهد قوي..

وعسى الله ييسر امورنا ويوفقنا اجمعين..

..
    انت أخترت معهد من القائمة وهو معتمد ؛ وسجل اسمك في السستم بالوزارة

بعدين تجي الملحقية تحوس الدنيا وتحطك بأي معهد

والله مشكله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.