الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال تمينت اساله بالملتقى مشكلة المعاهد في امريكا

سؤال تمينت اساله بالملتقى مشكلة المعاهد في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أعشق أمي
    أعشق أمي

مبتعث مستجد Freshman Member

أعشق أمي الولايات المتحدة الأمريكية

أعشق أمي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • كيمياء
    • أنثى
    • بيتنا, الغربية
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 10:19 PM

السسلآلآم علييكم

اخواني واخواتي صراحه انا توكلت على الله واخترت امريكا ولاعندي اي خلفية عن افضل الجامعات والمعاهد غير حسب المعلومات جمعتها من الانترنت وبسيطة جدا لاتعتمد جميعها على مصادر ثقه والكل عاش وضع المعاهد

الموهيم هذا السؤال كنت بساله بالملتقى بس هونت بعد سالفه البنت اللي ناقشت موضوع المكافات لكن الان احتاج اجابة قبل فترة قريت عن مشكلة طلاب في معهد كنساس واتذكر اختمم الخبر اان بعض الطلاب خسر بعثته بسبب المعهد لانه عقدهم ولاينقلهم لمستوى اخر
    والآلآن خبر اخر http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=35590

هل اذا رحنا هناك المعاهد كذا وش وضع اللي لغته صفر مثل حضرتي وهل الملحقية وادارة البعثه لو صارت مشكلة مثل كذا بيسحبون علينا وياليت احد يوضح لي الوضع هناك مع المعاهد

ممكن احد يجاوبني ويريح قلبي
  2. تجاوب الملحقية الثقافية مع مشاكل معاهد اللغة سيء للغاية وآلاف الطلبة عانوا الأمرّين من تجاهل الملحقية لهم. ولهذا دائما وأبداً أنصح الطالب أن يفكر 1000 مرة قبل اختيار المعهد قبل سفرهـ. فالأمور لم تعد كما السابق. في الماضي كان تغيير معهد اللغة من الملحقية مثل شربة الماء , الآن تغيير المعهد أضحى أكثر صعوبة والملحقية وضعت الكثير من الاشتراطات والضوابط التعجيزية لتغيير المعهد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.