الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يقدر يساعدني بخصوص الصمان ....

مين يقدر يساعدني بخصوص الصمان ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hadeel ALbalawi
    Hadeel ALbalawi

مبتعث جديد New Member

Hadeel ALbalawi الولايات المتحدة الأمريكية

Hadeel ALbalawi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة unversity of Tabuk
    • unversity of Tabuk
    • English
    • أنثى
    • ula, Andiana
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 10:30 PM

سلام عليكم يا أخوان ابي احد يساعدني انا تعبت من سالفة الضمان لمالي
    فقررت أجيب لي ولمرفقي كشف حساب عشان ا جيب قبول للمعهد لي ولمرافقي بنفسي بالرغم إن المعهد متكدس بس إنا حرا سلهم أبي تكون الدراسة بسبتمبر يمكن يكون فك التكدس
    لأني مآبي احجز موعد بالسفارة قبل مايو صل لمرافقي i20عشان اطلعله f1 كدارس على حسابه الخاص
    أفيدوني اقدر أجيب القبول من معهد متكدس لو بسمستر متأخر وعادي ماأحجز موعد بالسفارة لين تفررررج ويجيني القبوووول لي ولمرافقي عشان f1للمرافق
    تكفووون دلوني رغم ان مرافقي سنه تحضيري مابيه يسحب على دراسنه لين نضمن القبول
  2. أختي هديل الحصول على قبول أمر غاية في السهولة وكذلك مشكلة الضمان المالي لها حل , ولكن المشكلة تنحصر في التالي: بعد حصولك على القبول , هل ستوافق الوزارة على اعتمادهـ لك رغم أنه موقف للتكدس ؟ هذا أمر يجب عليك التفكير به 100 مرة قبل أن تقومي بمراسلة المعهد وتكلف خسائر مادية لا داع لهـا. اقترح عليك أن تأتي بقبول مبدئي - إن أمكنْ - من هذا المعهد وتعرضيه على الوزارة فإن وافقوا كان بها وإلا فاصرفي النظر عنه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.