الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب والاجازه الاستثنائية ( اي سوال انا حاضر )

تم اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب والاجازه الاستثنائية ( اي سوال انا حاضر )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    مدة الاجازه الاستثنائية ثلاث سنوات على حسب طلبي وعلى حسب قرار الابتعاث للمبتعثه لان مكتوب في القرار المده حتى ==== فانا كتبت التاريخ اللي ابيه
    طبعا بالميلادي ويعادلونه لك بالهجري

بيض الله وجهك ... والله يسر امرك انت وزوجتك ..؟

والله يجزاك خير على مساعده الاخوان المبتعثين من استفسارات وهذا يدل على تواضعك وحبك للخير وسلاموووووووو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madrid . math
    بيض الله وجهك ... والله يسر امرك انت وزوجتك ..؟

والله يجزاك خير على مساعده الاخوان المبتعثين من استفسارات وهذا يدل على تواضعك وحبك للخير وسلاموووووووو
    اللهم امين لنا ولجميع المبتعثين
    ما كتبت الموضوع هذا الا لما شفته ولما حسيته في في مراحل التقديم والربكه والحاله النفسيه للطلاب المبتعثين
    وانا راح اساعد باللي اقدر عليه وانا في الخدمه اربعة وعشرين ساعه
    الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lecturer
    الف الف الف مبروك والله يوفقك وييسر أمورك وعقبال التخرج اخوي حبيت أسالك عن امر الاركاب كيف خطواته بعد ما تاخذ قرار الابتعاث وش تسوي
    الله يبارك فيك
    بعد ما تصدر قرار الابتعاث تصوره وتحط معه صوره من الجوازات والفيزه وتعطيها مكتب الطيار اللي داخل مبنى الوزاره
    انا عطيته صوره من قرار الابتعاث واصل الجوازات بس وحجز لي واعطاني التذاكر على طول بدون صور بدون شي
    كل الامور سهله بمشيئة الله لا تخاف كل شي سهل
    7 "
  4. اخوي اولا مبروك وعقبال الشهاده
    ثانيا اخوي عندي سؤال
    لو ان شاء الله خلصت اوراقي ورحت على الوزراه الساعه تسعه صباحا وهل راح اخلص كل اموري بنفس اليوم من قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر ولا لا؟
    ثانيا ايش تنصحني به ارسل اوراقي عن طريق البريد الممتاز وهم يصدرو القرار ويرسلوه على ايميلي ولا اروحلهم بنفسي الى الرياض؟

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الله يسعد ايامكم
    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
    قبل كل شي نصيحة لكل المبتعثين وغير المبتعثين
    اذا اردت ان تتيسر امورك حافظ على صلاتك وادع الله ان ييسر امورك وراح تلاحظ هذا في كل عمل لك ادع الله وبمشية الله راح تتسير معك من ضمان الى معهد الى قبول الى اصدار الى سفر الى حياتك كلها
    تم بحمد الله اصدار القرار في اقل من ربع ساعه واصدار اوامر الاركاب في اقل من ساعه واخذ الاجازه الاستثنائية في يوم واحد ولله الحمد والشكر من قبل ومن بعد
    اي اسئلة بخصوص قرار الابتعاث او اوامر الاركاب او الاجازه الاستثنائية للمعلمين انا حاضر باللي اعرفه

لا تنسوني من دعائكم

الله يوفق الجميع

موفق ـأخوووي ٌ و عقبألنآ الله يسهل امووورك و امورنآ لمآ اشوف ان غغغيري صأر معه شئ اناا مستصعبته اتفآئل ~
    ي ررررب نوصل للي نبيه ~ )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه7
    الله يعطيك العافيه
    بسألك هل لما تخلصون ان شاء الله وترجع لدوامك تكون بنفس المدرسه ولا ينقلونك؟ بمعنى هل مكانك يبقى محفوظ بنفس المدرسه او لا
    نعم تكون بنفس المدرسه وبنفس الدرجه والمستوى والراتب ومكانك محفوظ لا تخاف وتقدر تقطع الاجازه باي وقت بس لازم خطاب من وزارة التعليم العالي لو بغيت تقطع الاجازه وترجع واول ما تخلص اجازتك تقدر تمدد وتقدر تباشر عملك على طول
    الله يوفق الجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    اخوي اولا مبروك وعقبال الشهاده
    ثانيا اخوي عندي سؤال
    لو ان شاء الله خلصت اوراقي ورحت على الوزراه الساعه تسعه صباحا وهل راح اخلص كل اموري بنفس اليوم من قرار الابتعاث وامر الاركاب والتذاكر ولا لا؟
    ثانيا ايش تنصحني به ارسل اوراقي عن طريق البريد الممتاز وهم يصدرو القرار ويرسلوه على ايميلي ولا اروحلهم بنفسي الى الرياض؟

وشكرا
    لو رحت الساعه تسعه تخلص اوراقك الساعه قبل الساعه 11 ان شاء الله قرار الابتعاث في اقل من ربع ساعه والتذاكر على حسب الزحمه من ربع ساعه الا ساعه
    انصحك تروح بنفسك للوزاره عشان تخلص على طول
    الله يوفق الجميع
    7 "
6 من 21 صفحة 6 من 21 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.