الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب والاجازه الاستثنائية ( اي سوال انا حاضر )

تم اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب والاجازه الاستثنائية ( اي سوال انا حاضر )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحه انا ماقريت كل الردود
    بس عندي كذا سؤال ياريت تفيدني .. ولك من دعوة
    نجي للاسئله ...
    اول سؤال انا دحين مستنيه الفيزا تقريبا عالاسبوع الجاي ان شالله حتطلع .... اول ماتطلع اخد اوراقي واتوكل على الله للرياض عشان القرار ولا استنى شويا
    السؤال التاني طبعا انا ماجاني الضمان وانا من اساسو جايبه قبول من قبل حركه الضمانات والهرجه دي بعدين طلع المعهد مو ضمن القائمه فاجبروني اختار معهد تاني وبعد الحوسه دي كلها ماوصل الضمان فسويت موعد السفارة بالقبول الموجود عندي السؤال هنا لما اجي اطلب القرار هل حيدققو عليا في حكايه القبول انو مو ضمن القائمه ولا كيف الحل .؟
    السؤال التالت ادري اسئلتي ماتخلص اعذرني بس بجد حايسه ... المهم السؤال انا المبتعثه واخويا ان شالله المرافق عادي ادا هوا راح الرياض وطلع الاوراق دي كلها ولا لازم انا اكون موجودة لاني شايفه الاوراق اللي تتعبا كلها لازم فيها تواقيع وتعهدات للمبتعثه ... وبس اتمنى تفيدني وشكرا مقدما
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life is
    بصراحه انا ماقريت كل الردود
    بس عندي كذا سؤال ياريت تفيدني .. ولك من دعوة
    نجي للاسئله ...
    اول سؤال انا دحين مستنيه الفيزا تقريبا عالاسبوع الجاي ان شالله حتطلع .... اول ماتطلع اخد اوراقي واتوكل على الله للرياض عشان القرار ولا استنى شويا
    السؤال التاني طبعا انا ماجاني الضمان وانا من اساسو جايبه قبول من قبل حركه الضمانات والهرجه دي بعدين طلع المعهد مو ضمن القائمه فاجبروني اختار معهد تاني وبعد الحوسه دي كلها ماوصل الضمان فسويت موعد السفارة بالقبول الموجود عندي السؤال هنا لما اجي اطلب القرار هل حيدققو عليا في حكايه القبول انو مو ضمن القائمه ولا كيف الحل .؟
    السؤال التالت ادري اسئلتي ماتخلص اعذرني بس بجد حايسه ... المهم السؤال انا المبتعثه واخويا ان شالله المرافق عادي ادا هوا راح الرياض وطلع الاوراق دي كلها ولا لازم انا اكون موجودة لاني شايفه الاوراق اللي تتعبا كلها لازم فيها تواقيع وتعهدات للمبتعثه ... وبس اتمنى تفيدني وشكرا مقدما
    اول ما تستلمين الفيزه تكملين اوراقك وعلى الرياض على طول تصدرين قرار الابتعاث والتذاكر وتسافرين على طول

والله بالنسبه للمعهد اذا مو من ضمن القائمة مشكله لانه قد يكون غير معترف فيه بالوزاره ولاكن ما دام انك سويتي الفيزه عليه توكلي على الله وروحي الرياض وقولي لهم انك طلعتي الفيزه وخلصت اوراقك انا ما اعرف طبيعة عملهم بالداخل هل يدققون على المعهد والا لا لانك تعطينهم الاوراق ويدخلون داخل وفي اقل من ربع ساعه يصدرون القرار بس انتي حاولي وان شاء الله تتيسر امورك

اذا ما تبين تجين الرياض لا تجين اخوك راح يخلص كل شغلك وكل توقيعاتك وكل شي انا خلصت كل اوراق زوجتي وهي المبتعثه وانا المرافق وهي ما راحت معي بس اهم شي كل الاوراق تكون كامله اهم شي الاوارق تكون كامله

اتمنى اني افتدتك والله ييسر امورك انتي واخوك وامور جميع المبتعثين
    الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbas-3211
    اخي مشكور علي المجهود الكبير
    بس انا عندي سؤال هو ان
    عندي قبول شهر 6 عادي والله لازم قبل شهر 4
    لانو انا سمعت او لا زم يكون قبولك قبل شهر 4
    ارجو افادتي بالتفاصيل
    اللي اعرفه لازم بعد قرار الابتعاث تسافر ومعك ثلاث شهور حتى تتواجد في بلد الابتعاث وغيره ما اعرف ارجو انك تعذرني ما عندي خلفيه عن النقطه هذي
    الله ييسر امورك ويوفقك
    الله يوفق الجميع
    7 "
  4. جزاك الله خير ع تفاعلك مع الأعضاء

طيب عندي سؤال:

زوجي موظف حكومي...وأيام الملتقى أخذ افادة للعمل...هل يقدمها للعمل الآن؟ ولا بعد مايصدر قرار الابتعاث يرفعهم مع بعض؟

أحس مجازفة أنه يستنى حتى يصدر قرار الابتعاث...يمكن المدير مايوافق أو شي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايدي 86
    جزاك الله خير ع تفاعلك مع الأعضاء

طيب عندي سؤال:

زوجي موظف حكومي...وأيام الملتقى أخذ افادة للعمل...هل يقدمها للعمل الآن؟ ولا بعد مايصدر قرار الابتعاث يرفعهم مع بعض؟

أحس مجازفة أنه يستنى حتى يصدر قرار الابتعاث...يمكن المدير مايوافق أو شي.
    شوفي اذا فيه وقت بين قرار الابتعاث والسفر اعتقد تمشي الامور ويقدر يخلص اموره
    بس اذا ما فيه وقت انصحه وبشده يقدم على الاجازه من الحين ويحط التاريخ اللي يبيه يعني يحط تاريخ بداية اجازته بالوقت اللي يبيه هذا اذا انتو ضامنين الفيزه انها راح تخلص
    وانصحه يمهد للمدير من الحين لانه راح يسالون المدير هل توافق عليه وتقدر تغطي مكانه
    صراحة مجازفه لكن لا تسووون شي الا انتو واثقين من الخطوه اللي بعدها
    الله يوفقكم وييسر اموركم وامور جميع المبتعثين
    الله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 【 ح ــتــوم ❤
    .

آآآلف مبروك اخوي
    و عقبال التخري بأعلى الشهادآآت (
    يآآآرب )

حبيت اسألك .. عن الدورات المعلنة عنها من قبل السفاره , حضرتها ولا ما يحتاج حضورها
    ...؟

,,, وتسلم يالغالي

~
    الدورات المعلنة من قبل السفاره اعتقد مو الزامية انا ما حضرت ولا راح احضر لان رحلتي يوم الاحد بالليل واعرف ناس من المرحلة السابعه الحين في امريكا
    الله يوفقك وييسر امورك
    الله يوفق الجميع
    7 "
8 من 21 صفحة 8 من 21 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.