الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب والاجازه الاستثنائية ( اي سوال انا حاضر )

تم اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب والاجازه الاستثنائية ( اي سوال انا حاضر )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar5
    هل اقدم على الاجازه الحين او بعد ما اطلع قرار الابتعاث
    اصلا ما تاخذ اجازه الا بقرار الابتعاث معك
    بس لو ما فيه وقت ممكن والله اعلم تروح بالافاده وتقول لهم بعطيكم القرار بعد ما يطلع بشرط يكون تاريخ الاجازه بعد القرار والله اعلم
    الله يوفقك وييسر امورك وامور جميع اخوانا واخواتنا المبتعثين
    الله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha111
    السلام عليكم ,,
    اللع يعطيك العافيه أخوي مشكور على تعاونك حبيت أسألك
    ماهي الأوراق المطلوبه للتوجهه للسفاره ؟

وشكرا
    ايصال سامبا ورسوم السيفس والجوازات القديمه والجديده وقبول المعهد i 20 والضمان المالي وورقة الموعد وكشف حساب لو مرافق وطالع f1 وورقة الكمفرميشن والله مدري وش نسيت
    بس فيه مواضيع كثيره بالمنتدى راجع المواضيع وراح تستفيد كثير اكثر مني الله ييسر امورك وامور المبتعثين
    الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكه
    طيب الله يجزاك خير على اهتمامك بس حبيت اعرف كيف اطلع قرار الابتعاث وامر الاركاب وهل لازم اروح للوزاره في الرياض او من موقع الوزاره
    هناك عده طرق منها البريد الممتاز او مراسلة وحده في الوزاره ما اعرف اسمها على ايميلها ترسلين الاوراق وهي تصدر الابتعاث اشوف احدى الاخوات مسويه هالحركه بس ما ادري اسالي عنها
    بس الاحسن والافضل انك تروحين للوزاره او ولي امرك او مرافقك وبدون حضورك راح يخلص كل شي وفي وقت قصير مره وياخذ معه كل الاوارق لازم تكون الاوراق كامله
    اتمنى اني افدتك الله ييسر امورك وامور كل اخواني واخواتي المبتعثين
    الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    اللي اعرفه لازم بعد قرار الابتعاث تسافر ومعك ثلاث شهور حتى تتواجد في بلد الابتعاث وغيره ما اعرف ارجو انك تعذرني ما عندي خلفيه عن النقطه هذي
    الله ييسر امورك ويوفقك
    الله يوفق الجميع
    طيب شكرا علي الرد ولا كن ما هو اخر موعد لاخراج قرار الابتعاث
    7 "
  5. اولا مشكور على ماقدمت

- انا معلم مرافق وقد يتاخر سفرنا الى بعد رمضان لاننا نستنى ( البيبي )

هل يعطوني التاريخ الذي اختاره للاجازه الاستثنائيه لانني اريدها شهر10

- هل يعطوني اجازه دراسيه خدمه فوق ثلاث سنوات

- هل ينفع ناخذ اجازه استثنائيه سنه حتى بعد قبول الجامعه ناخذ اجازه دراسيه

اعرف اني طولتها ولاكن متعود على الشرح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح ويكابر
    ايصال سامبا ورسوم السيفس والجوازات القديمه والجديده وقبول المعهد i 20 والضمان المالي وورقة الموعد وكشف حساب لو مرافق وطالع f1 وورقة الكمفرميشن والله مدري وش نسيت
    بس فيه مواضيع كثيره بالمنتدى راجع المواضيع وراح تستفيد كثير اكثر مني الله ييسر امورك وامور المبتعثين
    الله يوفق الجميع
    انا رحت الموعد وما اخدو مني الا الجوازات ليا وللمرافق والشهادات الاخيرة يعني الوثيقه وكشف الدرجات ليا ولاخويا شهادة الثانوي وكشف درجات اول سنه في الجامعه وصك الوكاله للمحرم ادا كان غير الزوج او الاب صور منها بس وايصال سامبا الاصل والسيفيس والاي توني اصل وصورة وطبعا اطبع الموعد فقط لاغير واخويا مرافق بس طلع f1 وماطلبو كشف حساب لانو مرافق
    حتى صور الهويه ماطلبوها بس انت للاحتياط خد كل الاوراق المهمه يعني زي بطايق الاحوال وصور منها وبطاقه حضور الملتقى وصورك الشخصيه اللي سويت فيها الموعد وبس ... الله يسهلك
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خير أخوي لما تقدمة للمبتعثين والمبتعثات وجعله الله في ميزان حسناتك وحقق الله أمانيك

عندي تعليق على موضوع أن المعلم عندما يعود لن يكون على ملاك مدرستة اللتي تركها أي ان بمجرد ذهابك للبعثة يسقط حقك بالمطالبة بالمدرسة اللتي كنت بها ولكن تكون في نفس قطاع المدينة ولأهمية هذا بالنسبة لي سألت عنه مدير شؤون المعلمين وموظفي شؤون المعلمين بإدارتي التعليمية وقمت أيضا بسؤال شؤون الموظفين للتأكد
    أخي إذا كان عندك دليل أو اي اثبات لنواجههم به أتمنى أن تضعه لنا ونكووون لك من الشاكرين

نبدأ الان بالاسئلة ،،،،
    س1 : أنا مرافق و أنتظر القبول من المعهد ( تقديم مستقل للحصول على F1 ) هل ادفع 200 دولار قيمة السيفس وايصال السامبا عني انا والمبتعثة الاصل او فقط المبتعثة اقوم بدفع قيمة السيفس وايصال السامبا بالاضافة الى الباركود DS-160 اعبي نموذجها فقط ام هناك نموذج لي معها ؟

س2 : حبيت اسألك عن طريقة لدفع على ما اظن التقاعد 9 او 18 بالمية لتحتسب لنا الخدمة وما رايك بها وهل تستاهل ان ندفع عليها للخدمه ؟

ومشكوووور مرة أخرى على ردوودك وخدمتك للأعضاء
    7 "
9 من 21 صفحة 9 من 21 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.