الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب والاجازه الاستثنائية ( اي سوال انا حاضر )

تم اصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب والاجازه الاستثنائية ( اي سوال انا حاضر )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2000الخليج
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خير أخوي لما تقدمة للمبتعثين والمبتعثات وجعله الله في ميزان حسناتك وحقق الله أمانيك

عندي تعليق على موضوع أن المعلم عندما يعود لن يكون على ملاك مدرستة اللتي تركها أي ان بمجرد ذهابك للبعثة يسقط حقك بالمطالبة بالمدرسة اللتي كنت بها ولكن تكون في نفس قطاع المدينة ولأهمية هذا بالنسبة لي سألت عنه مدير شؤون المعلمين وموظفي شؤون المعلمين بإدارتي التعليمية وقمت أيضا بسؤال شؤون الموظفين للتأكد
    أخي إذا كان عندك دليل أو اي اثبات لنواجههم به أتمنى أن تضعه لنا ونكووون لك من الشاكرين

نبدأ الان بالاسئلة ،،،،
    س1 : أنا مرافق و أنتظر القبول من المعهد ( تقديم مستقل للحصول على F1 ) هل ادفع 200 دولار قيمة السيفس وايصال السامبا عني انا والمبتعثة الاصل او فقط المبتعثة اقوم بدفع قيمة السيفس وايصال السامبا بالاضافة الى الباركود DS-160 اعبي نموذجها فقط ام هناك نموذج لي معها ؟

س2 : حبيت اسألك عن طريقة لدفع على ما اظن التقاعد 9 او 18 بالمية لتحتسب لنا الخدمة وما رايك بها وهل تستاهل ان ندفع عليها للخدمه ؟

ومشكوووور مرة أخرى على ردوودك وخدمتك للأعضاء
    أسئلة تحتاج إجابة نرجو الرد لانها نفس الاسئلة التي تدور بمخيلتي :
    وبالنسبة لي فأنا معلم مرافق تابع لادارة تعليم الرياض وسألت مسؤولي الادارة هل أرجع لمدرستي السابقة فقال لي :
    أخي المعلم المدرسة ليست ملك لك
    أنت ترجع بمدينة الرياض لكن وفق الاحتياج آنذاك ولأي مدرسة نراها نحن
    أتمنى لزملائي بالمهنة ولإخوتي المبتعثين التوفيق والنجاح
    7 "
  2. الف مبروك وعقبال الدكتوراه انت والمدام بس وانا اخوك عندي كم سؤال:ماهي الاوراق المطلوبة لتقديم الاجازة الاستثنائيه ؟ وهل اقدر اخليها دراسيهوكيف ؟ السؤال الثاني : هل العلاوة السنوية ماشية ام متوقفه ؟يعني لما ارجع القى راتبي مثل ماهو ولا استلم الراتب مع علاوة السنوات الثلاث ؟ وشااكر لك وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. ماشالله توصل بالسلامهالله يعافيك انا مرافقي اخوي وهو طالب جامعي وراح يكون مرافقي لشهرين وبعدين راح اغير المحرم يعني اخليه يجيب تفرغ بمدة شهرين ؟ الوزارة ماتقول شي في هالنقطة؟؟الله يجزاك خير ويسهل امورك
    7 "
10 من 21 صفحة 10 من 21 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.