الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير المعهد ؟؟؟

تغيير المعهد ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mona.a.m
    mona.a.m

مبتعث مجتهد Senior Member

mona.a.m الولايات المتحدة الأمريكية

mona.a.m , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • قانون
    • أنثى
    • الرياض, واشنطن
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 29th, 2011, 07:06 AM

اليوم بجيب قبول من معهد ولكن غير اللي جاني عليه الضمان المالي <<<

هل اذا راجعت الوزاره توافق تغير الضمان المالي الي المعهد اللي عندي فيه قبول والا الامور معقده ؟؟
  2. السلام عليكم

أختي تقدري تغيري المعهد وانا نفس الشيء عملته صدر الضمان ع معهد واكتشفت أنه كلية متجمع وكورسات اللغة قليلة فااا كلمت صاحبي بالرياض وارسلت له المعلومات الجديدة من اسم الجامعة ..... إلخ
    وخبرته اذا ما وافق الموظف يقوله ان موعد الدراسة ع الصيف وهذا يتعااارض مع نظامكم والحمدلله مشت الامور واخذ ورقة جديدة نفس اللي في الملتقى والحمدلله ساعة بالكثير الا والضمان وصلني مرة ثانية >>معناته تغير المعهد وهذا اللي يهمني والضمان عاااااام .. .

(وكالة الوزارة لشؤؤن البعثات حي الغدير يأخذ مخرج 5 أو 4 ويكون في الخدمات الطريق الدائري الفرعي اظن انه الشمالي اول مخرج ع العليا يدخل وان شاء الله يوضح لانه ع الشارع العام أهم شيء يكون في الخدمات مع اول مايدخل المخرج 5 أو4 ) وان شاء الله بسطت الشرح

هذا اللي صار معاي بالزبط والحمدلله ع كل شيء لا تنتظري الرد بالايميل روحي للرياض وربي يفرجها ويسهلها عليك .. .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.