الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمسين الف تكفي ........ياجماعة

خمسين الف تكفي ........ياجماعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه جديه
    مبتعثه جديه

متعاون سابق

مبتعثه جديه كندا

مبتعثه جديه , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم نفس , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جدة, تورنتو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 29th, 2011, 02:14 PM

اللي يجاوب بدعيلة من قلبي ....................طبعن من شروط التقديم على الفيزا الكندية طالبين حساب مبلغ وقدره بحساب المرافق

وماتوفرت معانا الا 50 الف مشورتكم احد مجرب تنفع نقدم على الفيزا بهذا المبلغ والا نزيد المبلغ

احس انا تاخرنا كثير في التقديم على الفيزا فما هو الحل برايكم
  2. وبالنسبة للاخ سعود مافهمت قصدك ايش خطاب السفارة يعني انت قدمت على الفيز من غير اي شهادة بنكية .............انا تعاملت مع تجسير والموظف هو اللي قال لي لازم يكون في حساب مرافقك مبلغ لا يقل عن 75 الف ريال

لانها من ضمن شروط السفارة الكندية ..........اخاف لو اخليت بشرط تنرفض الفيزا او تتاخر اكثر من شهرين

ودي احد سوا الحركة ووصلت فيزته يرد عليا ويطمني على لاقل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه جديه
    وبالنسبة للاخ سعود مافهمت قصدك ايش خطاب السفارة يعني انت قدمت على الفيز من غير اي شهادة بنكية .............انا تعاملت مع تجسير والموظف هو اللي قال لي لازم يكون في حساب مرافقك مبلغ لا يقل عن 75 الف ريال

لانها من ضمن شروط السفارة الكندية ..........اخاف لو اخليت بشرط تنرفض الفيزا او تتاخر اكثر من شهرين

ودي احد سوا الحركة ووصلت فيزته يرد عليا ويطمني على لاقل
    ايه نعم اصدقاء لي مرافقين قدمو من مكتب فيفا قالولهم مافي داعي شهادة بنكية دام معكم خطاب السفارة
    7 "
  4. كيف يتم استخراج الفيزا، وهل أحتاج ورقة (ضمان مالي، خطاب سفارة) من الوزارة؟

مراجعة سفارة الدولة المبتعث إليها و في حالة طلب السفارة لضمان مالي أو خطاب سفارة فإنه يتم إصداره من مقر إدارة البعثات و يجب توفير صورة جواز المبتعث، صورة جواز المرافقين

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.