الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل التوصيات العلميه مطلوبه

هل التوصيات العلميه مطلوبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life is
    اول حاجه التوصيات تكون تلاتة واكتر
    وتاني شي صور نسخ كتييييييييييير لكل توصيه لانو انت ماحتراسل جامعه وحده بس اكتر من جامعه والله يعلم اي جامعه حتقبلك وطبعا مايرجعو التوصيات
    تالت شي كل صورة حطها في ظرف وخلي قسمك يختمو جهة قفلة الظرف عشان يتاكدو انو مقفل ما فتحتو
    رابع شي لازم يكون موجود اسم الدكتور وايميلو او شي يقدرو يتواصلو فيه معاه عشان بعض الجامعات يرجعو يرسلو للدكاترة ابلكيشن التوصيات الخاص فيهم ....
    خامس شي الاصول خليها معاك ابدا لاترسل اصول.....وبس
    تعبت وانا اكتب هادا اللي اعرفو واللي قالتلي عليه سكرتيرة قسمنا واختي كمااااان لانها هيا هناك تدرس وتعرف نظام الجامعات ايش تطلب

كلاممممك كله صح و لا ازيد عليه كفيتي ووفيتي ~
    7 "
  2. انا عن نفسي سويتها على شكل بلقراف
    ثلاث توصيات مختومه
    وسويت منها عشر نسخ مختومه طبق الاصل
    حطيت بكل ظرف كبير صوره الوثيقه مختومه وصوره السجل مختوم وموجود ظرف صغير فيها الثلاث توصيات مختومه ومقفله وختمت الظرف الكبير
    وصلى الله وبارك

لاني سالت بعض المبتعثين قالو جيبي على شكل بلقراف موجدول
    والله اعلم

الله ييسر لكم امورنا واموركم
    7 "
  3. هل لازم كل توصية تكون في ظرف لحالها؟ مو معقولة والله!!! انا يالله وبعد تطليع الروح اعطوني 4 اظرف وقدرت احط فيها صور المستندات!!! اساسا اغلب الجامعات يطلبوا التوصيات online بمعنى انه الجامعة تتواصل مع إيميلات الدكاترة الموجودة بكل توصية وتعطييهم نماذج يعبوها ويرجعوا يرسلوها تاني يعني هل الظروف لازم منها؟ اقصد ظروف خاصة بالتوصيات؟؟؟؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.