الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد NSCC

معهد NSCC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـيمـي
    مـيمـي

مبتعث مستجد Freshman Member

مـيمـي السعودية

مـيمـي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى microbiology , بجامعة جامعة خيبة
    • جامعة خيبة
    • microbiology
    • أنثى
    • المدينة المنورة, مااعرف
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 30th, 2011, 02:13 AM

السلام عليكم

مين قدم على معهد North Seattle Community College عن طريق مراسلة نفس المعهد وجاه القبول؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان الصقير
    أنا قدمت على هالمعهد بنفسي بس تحتاجين بطاقة فيزا او ماستر كارد عشان تدفعين رسوم المعهد 50 دولار
    و عبي الابليكشين اون لاين وارسلي اوراقك على الايميل وراح يرسلولك I-20 على الفيديكس .
    لازم أعبيه أون لاين ؟ لأنه في نموذج أحمله وأعبيه وده اللي سويته أنا بس لسى ما أرسلته لهم

معليش عثمان أبغى أسألك قد ايش جلسوا عشان يردوا عليك ؟
    7 "
  3. هلا عزيزتي
    قدمت على المعهد بنفسي ، والابلكيشن تعبينه اون لاين .ما بياخذ منك كل شي من تعبئة الابلكيشن لين مايوصلك الاي توني اكثر من اسبوع او اسبوعين .
    تعبينه اون لاين بعدين ترسلين لهم الاوراق المطلوبة على الايميل او الفاكس بعد كذا اتصلت عليهم وكان فيه واحد عربي وقال لي انهم بيرسلون لي ع الايميل بيانات لازم اعبيها تخص بطاقة الفيزا عشان يسحبون الـ ٥٠ دولار .
    و بعد يومين سحبوا المبلغ وارسلوا لي انهم ارسلوا الاي توني على فيديكس ، و ثلاث ايام وجاني اتصال ان الشحنة وصلت .

المعهد سريع بتعامله ، ما بتتعبين معه .
    7 "
  4. انا كمانه لسه ماقدمت بس دخلت شوفت الابلكيشن وفي كم شي ماعرفتلو فرحت مكتب ايجيك
    قلي مانتعامل مع اي معهد في سياتل وجلس يتفلسف انو كيف اقدم على كليه مجتمع
    حمقني على لقافتو وقلت خلاص اجلس انا اقدم بنفسي وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.