الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري بخصوص الضمان وتغيير المعهد

ضروري بخصوص الضمان وتغيير المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية justloolah
    justloolah

مبتعث جديد New Member

justloolah الولايات المتحدة الأمريكية

justloolah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى interior design , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • interior design
    • أنثى
    • جدة, حاليا بجدة
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

December 30th, 2011, 06:38 PM

السلام عليكم بخصوص الضمان انا جاني الضمان من اول بس ماادري على اي معهد ومايردو علي لاايميلات ولا تليفون تبع الضمان وراسلت اول معهد وخلاص ال i-20 جاني خلال 3 ايام الحين انا كيف اعرف عندهم على اي معهد جاني الضمان محد يرد علي واذا جاني على ثاني ولا ثالث معهد يعني غير اللي اخترته اش الحل لازم اطلع الرياض ولاكيف وشكرا
  2. ياقلبي هما المفروض يقولولك على اي معهد ماعلينا
    دحين انتي راسلتي المعهد اللي في الرغبه الاولى وقبلوكي يعني مااتوقع انو في مشكله وانو الضمان جاكي على اساس المعهد الاول لانو لو كان متكدس كان المعهد رد عليكي بانو متكدس .. بس انتي ارجعي ارسلي للوزارة على ايميل الاستفسارات الين مايردو وتطمني .. ربي يكتب لك الخير ان شالله
    7 "
  3. صحباتي كلهم جاهم الضمان من غير مايعرفو على اي معهد وقالولي مفتوح لان مكتوب الى من يهمه الامر ونرجو تجنب المعاهد المتكدسة كانه فاتحين الموضوع ماني عارفه والله محتارة اخاف اني قدمت على معهد غير عن اللي عندهم ويسون لي مشكلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.