الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاتني ثلاث ضمانات

جاتني ثلاث ضمانات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دودي 2010
    دودي 2010

مبتعث فعال Active Member

دودي 2010 الولايات المتحدة الأمريكية

دودي 2010 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • جدة, missouri-St.louis
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 30th, 2011, 06:52 PM

زي ماكتبت فجاءة افتح اميلي القى عندي ثلاث رسايل من الوزارة كل وحدة فيها ضمان مالي

وفي ناس تحلم بواحد
  2. الف مبروك اختي دودي

فيه شغله لازم تتاكدي منها قبل لا تغلطي غلطتي الي هيه ارسلي للوزاره الضمان على اي معهد جاك؟

لان انا جاني منهم ضمان وانا اخترت 3 معاهد وجبت قبول من المعهد وكل شي لمن حبيت اتاكد ورسلت للوزاره طلع لمعهد ثاني غير الي جبت منه القبول

والى الان انا حايسه لازم اجيب قبول من المعهد الثاني او انهم يغيرو لي المعهد!!!!

اتاكدي اضمنلك

وربي يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوووم
    الف مبروك اختي دودي

فيه شغله لازم تتاكدي منها قبل لا تغلطي غلطتي الي هيه ارسلي للوزاره الضمان على اي معهد جاك؟

لان انا جاني منهم ضمان وانا اخترت 3 معاهد وجبت قبول من المعهد وكل شي لمن حبيت اتاكد ورسلت للوزاره طلع لمعهد ثاني غير الي جبت منه القبول

والى الان انا حايسه لازم اجيب قبول من المعهد الثاني او انهم يغيرو لي المعهد!!!!

اتاكدي اضمنلك

وربي يوفقك

انا الحمدلله اليوم وصلني الضمان
    وكاتبين لي بنفس الايميل
    عزيزي* الطالب / عزيزتي الطالبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    مرفق لكم الضمان المالي الخاص بالمراسلة لاحضار القبول الدراسي و نود التنويه بأنه يجب تجنب معاهد اللغة الغير معتمدة او المتكدسة او الجامعات الغير موصى بها و يمكن التأكد من ذلك عن طريق موقع الوزارة
    *

وماهم محددين اسم المعهد طيب ارسلهم على وين على اي ايميل بس برسالتهم كانهم يقولون اختاري اللي تبينه
    انتوا وصلكم زي كذا ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.