الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هذولي كيييييييييييييييف؟؟ والله ما يصير كذا!!

مساعدة هذولي كيييييييييييييييف؟؟ والله ما يصير كذا!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية new_6a6a2
    new_6a6a2

مبتعث جديد New Member

new_6a6a2 الولايات المتحدة الأمريكية

new_6a6a2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريج ثانوية
    • غير معرف
    • خريج ثانوية
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 31st, 2011, 05:19 AM

السلام عليكم

خلصت اوراقي كلها و طلعت الفيزا و أرسلت كل النسخ عن طريق( البريد الممتاز) زي ما قالولي. بس الظاهر اني غلطت لمن ارسلتها لأني لي اسبوعين ولا جاني اي رد اني اجي استلم قرار الإبتعاث!!!

انا شفت كذا موضوع يتكلم عن اني اروح الوزارة في الرياض بنفسي و اطلع قرار الإبتعاث ولا يبيلها انتظار ولا شي,كلها ربع ساعة و قرار الإبتعاث في يدي بإذن الله.

ابى مشورتكم يا أخوان , اطلع الرياض و ابلغهم اللي صار و يطلعولي القرار وللا فيها استعجال؟

انا انشاءلله ناوي اطلع و حجزت تذكرة بس زي ما قلتلكم ابى المشورة و بس.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new_6a6a2
    السلام عليكم

خلصت اوراقي كلها و طلعت الفيزا و أرسلت كل النسخ عن طريق( البريد الممتاز) زي ما قالولي. بس الظاهر اني غلطت لمن ارسلتها لأني لي اسبوعين ولا جاني اي رد اني اجي استلم قرار الإبتعاث!!!

انا شفت كذا موضوع يتكلم عن اني اروح الوزارة في الرياض بنفسي و اطلع قرار الإبتعاث ولا يبيلها انتظار ولا شي,كلها ربع ساعة و قرار الإبتعاث في يدي بإذن الله.

ابى مشورتكم يا أخوان , اطلع الرياض و ابلغهم اللي صار و يطلعولي القرار وللا فيها استعجال؟

انا انشاءلله ناوي اطلع و حجزت تذكرة بس زي ما قلتلكم ابى المشورة و بس.

خيو الله يوفقك و يسهل علييييييييك اطلع و لا تنتظر منهم شئ َ تتترى م يردون ع احد عندهم ضغطط ممممممرـأإ شفت كم شخخص ع وجه السفر خلاص
    و كلهم طلعو بانفسسسسهم الموضوع ان شااء الله بسييييط ~
    ممممممبروك مقدماا و عقبال السفر و الدرااسسسه ~
    7 "
  3. ياحبي ليه بريد ممتاز ومعقدها على نفسك
    صاحبي طلع وصار بامريكا واخذ قرار الابتعاث وامر الاركاب وقص التذاكر وهو بجدة
    شوف ارسلهم ايميل بالقبول وصورة للفيزا على ايميلهم وراح يعلموك بالخطوات حتى ارسلوة لمكتب الطيار الي بجدة يقصون التذاكر على حسابهم انت راسلهم راح يردوا عليك بالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.