الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حـافـز نزل ياجماعه .... مبروكين

حـافـز نزل ياجماعه .... مبروكين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبروك عليكم

بس الصراحه الله لايسامح كل واحد حط موضوع يقول حافز يلغي البعثه وماسجلنا فيه بسبب الاشاعات

الحين احنا محتاجين وماسجلنا ومانزل لنا وناس في الجامعه يستلمون مكافاه ونزل لهم مو حرام كله بسبب الاشاعات والكلام الفاضي اللي لعب بعقلنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs.Meema
    مبروك عليكم

بس الصراحه الله لايسامح كل واحد حط موضوع يقول حافز يلغي البعثه وماسجلنا فيه بسبب الاشاعات

الحين احنا محتاجين وماسجلنا ومانزل لنا وناس في الجامعه يستلمون مكافاه ونزل لهم مو حرام كله بسبب الاشاعات والكلام الفاضي اللي لعب بعقلنا
    ممكن تقدمي هذا الشهر وتنزل الشهر الجاي ....
    يقولون !!ّ!
    7 "
  3. والله انتي صادقه ومعاكِ حق
    انا كملت بياناتي وبغيت اموت من الخوف لمن قرات الخبر وسويت اللي ما يتسوى عشان الغي بياناتي ولا قدرت
    والحمد لله طلعت خيييره لي الحمد لله ما الغيت بيناتي
    بس ترى البنت اللي نزلت الخبر مالها ذنب انا قلت لها اذا اللي ردوا عليكي الوزاره نزلي الرد انسخيييه نتاكد بانفسنا
    وفعلا نسخت رد الوزاره
    وطلع اللي رد مووظف سخيف يألف من رااسه ولا يدري اش الهررجه ويوم الملتقى سألت وقالوا ما يأثر
    ترى ما ظيعنا غير موظفين الوزاره كل واحد يفتي من رااسه
    7 "
  4. الله يبارك لكم يا ايموووو وتتنهوا بالمبلغ مع ان مو كثييير بس ينفع لووول

حبيبتي والله بجد أكثر من 10 مواضيع نزلت مو بس واحد كلهم يحذرون من تسجيل حافز خلونا مانسجل الله لايسامحهم شككونا في نفسنا آخرتها صرفوا وعادي

والله مقهووووووره حدددددددددددي بس الله يكتب لي اللي فيه الخيرررررررر

لو اني مسجله كان شملني بس حظي كذا
    7 "
  5. حبيبتي قدمي لسه الفرصه قدامك شئ احسن من لااااشئ
    واذا ع البنك روحي فرع الرجال الحريم خلقه عبيطات بالشغل ويرفعون الضغط
    انا رحت فرع الرجال ولاعمري خلصت اي معامله بفرع الحريم اخذ ابويه واي واحد من اخواني واخلص بسرررعه
    =======
    7 "
  6. سلام ياجماعة ابغى استفسر دحين اللي نزلتلهم المكافئة ارسلولكم قبلها رسالة انو اتاهلتوا وفيها اسم المستخدم وكلمة المرور لاني كل مادخل على موقع حافز ايقونة التحقق من الاهلية يقولي انه غلط ايش اسةي عشان اتاكد من اسم المستخدم وكلمة المرور حقتي وشكرا لكل اللي حيفيدوني
    7 "
  7. امممممممم ماتري كيف اشرح لك انا فاهمه قصدك وصارت لي
    رقمي السري نسيته
    وعطوني رقم جديد-اش سوويت- دخلت على اساس اني بعدل بيانتي انتي لمن تدخلي اكتبي السجل المدني رح تلاقين حاجه اضن اسمها استعاده كلمة المرور
    او تغيرها الموهيم اضغطي عليها رح يطلبونك تكتبي رقم السجل وتاريخ الميلاد وجوالك بنفس اللحضه رح يوصل ع جوالك رقمك السري
    ادخلي التحقق من الاهليه واكتبي الباسوورد & السجل وشفي اش كاتبين مؤهله او غير مؤهله
    وان شاء الله تطلع الاولى

احتراامي
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.