الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندگ إي إستفسآآر باإلنسسسبة .. گندا، تورونتو ؟

عندگ إي إستفسآآر باإلنسسسبة .. گندا، تورونتو ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تفكيرك مية مية دام أنك مو مرة متمكنة من اللغة تدرسي بمعهد تجاري بالبداية، بس لا تطولي بالمعهد التجاري 3 شهور و شوفيلك أي معهد اكاديمي بعدها! و عندك في تورونتو كذا معهد أكاديمي ( معهد جامعة يورك، معهد جامعة تورونتو، معهد كلية جورج براون) و ترى المعاهد الأكاديمية تواريخ التسجيل فيهآآ محددة يعني قدمي من بدري!
    معهد ILSC هوآ بالدوان تآون في محطة St Patrick Station، أشوف آنا أحسسلك إنك تسكني جمب المعهد بالدآون تآون! آسعار إيجارآت الشقق بالدآون تآون حوالي بين 1700-2100 وتختلف إذا كآنت مفروشة أول لآ آو مع الفوآتير آولا، آنا كنت سآكن بـ Union Station شقة مفروشة بالكآمل بـ 1900 بس!
    بآلنسسبة للحضآنات والله خبرتي بيهآ ضعيفة، لآنو أنا عزآبي ولوحدي هنآ ، بس أكيد الحضآنات بتورونتو موجودة وتقدري تستفسيري آكثثثر بملتقى كندآ!
    تورونتو غآلية، بس ولله الحمد المكآفئة تكفي و تقدري توفري منهآ كمآن، بس بشرط مآتكوني مُبذرهـ و تقسمي المكآفئة وصرفياتك بشكل مزبووط.

H M o0o D H

تقدر تخلي المعهد يزبط لك أمور سكن العآئلة، آو بإمكانك إنتا تبحث بالنت.
    وهآذي موآقع من النت: Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other
    Toronto Homestay Search - Host Families

7 "
  2. معهد KGIC صحيح آنوو تجآري بس هوآ أفضل معهد تجآري بتورونتو، لإنو طريقة تدريسه شبه أكاديمية و همآ يعتمدوآ ع كتب!
    المعهد خمس لفلآت و كل لفل 3 شششهور، و المعهد بـ Eglinton Station و أكيد حتحصل شقق حول ذي المنطقة.
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي عندي استفسار
    طبعا انا ان شاء الله رايح على كالجري بس لوسمحت ممكن تقولي اش الخطوات اللي اتبعها من وقت قص التذاكر من السعوديه الى بدايه الدارسه في المعهد الكندي وياليت تكون مختصره ومفيده لي ولي اخواني

وشكرا
    7 "
  4. معهد جآمعة تورنتو بـ St. George Station، يعني تقربيآ كل منآطق و أحيآء الداون تآون جمك.

الخطوات سسهلة، آول مآتوصل المطار طبعاٍ إنتآ حتأخذ الستدي بيرمت من هنآك، اليوم الي بعدهآ افتحلك خط جوآل + حسسآب بالبنك
    بعدهآ خش موقع الملحقية و شوف خطوات فتح ملف مبتعث عشان تفتحلك ملف، و بعد ما تفتح ملفك خلآص، اطلب طلب ضمان مآلي من البوابة عشان تقدر تبدأ درآسسسة بسس!

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.