الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندگ إي إستفسآآر باإلنسسسبة .. گندا، تورونتو ؟

عندگ إي إستفسآآر باإلنسسسبة .. گندا، تورونتو ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iL Don
    iL Don

مبتعث مستجد Freshman Member

iL Don كندا

iL Don , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بعد سنة اللغة , بجامعة Lsi
    • Lsi
    • بعد سنة اللغة
    • ذكر
    • Toronto, ontario
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 31st, 2011, 08:55 AM

هالوو !

أنا من طلاب المرحلة السسسادسة ، و ليا بتورونو تسسسعة ششهور !
    إذا عندگم أي سؤال باإلنسسسبة للمدينة و المعاهد أو اي شي تاني اكتبووا هناإ، و ححاول افيدكم بإلي أعرفوا ؛$

C ya

2. تتدفعي للمعهد ليش ؟ طالما انتي من الطلاب المرششحين للبعثة الوزارة هيآآ إلي تجيبلك القبول!

إذا لغتك مو مررة صفر و عندك ولو أسساس بسيط المعآهد الأكاديمية أفضل ليكي،
    و في تورونتو فيه معهد جآمعة يورك جداً قوي و كمآن معهد جآمعة تورونتو و معهد كلية جورج بروان، وفيه كمان معهد حلوة بس تجآري لكن طريقة تدريسوو شبه أكاديمية معهد KGIC.

معهد كلية جورج بروان سمعتو جداً حلوة هنآ، أنا درست فيه سمستر واحد و المعهد جدا كويسسس و آكاديمي،
    المعهد 8 ليفلاآت كل ليفل شششهرين ، مكانوو بـ Dupont Station حول الدون تاون، أنا كنت ساكن في Union Station نص الدوان تاون و تقريباآ احسسن منطقة بتورونتو كنت آخذ بس ربع سآعة أو أقل بـ Subway.

تقدري تروحي لندن بالبآصات آرخصص، بس أريحلك بالقطار من Union Station،
    هذآ الموقع الإلكتروني تبع القطار "http://www.viarail.ca/en" .. تقدري تحجزي و تدفعي بفيزا أو ماستر كارد و تطبعي التذكرة الإلكترونية منوو!

7 "

3. مآ رآح تحتاجي مبلغ كبير مرة، لآنو الملحقية غالباً اول ما تفتحي ملفك تنزلك ششوية مبالغ، أنا بالنسسبة ليآ في اليوم الرابع ليآ نزلولي الف دولار وشوية!
    لكن للإحتياط ادفعي حق الفندق و شيلي معاكي ألف دولار كآش، و آلف دولار تانية حطيها بفيزآ كارد!

^.^

السبب إلي خآلني أنقل من معهد كلية جورج بروان، هو إني حصلت تخصصي الي أبغآهـ في جآمعة
    فأنا روحت للمعهد التابع لجآمعتي عشآن انا بكالوريوس و لآخلصت الفلات تبع معهدي، أقدر اخشش الجآمعة بدون آيلتس أو توفل!
    جو تورونتو شهر جمادى إلي هوآ أواخر مارس بارد، آنا السنة المآضي جيت في نفس ذي الفترة كآنت درجة الحرارة -8 و ثلوج:$ بس الجو يدفئ تادريجياً و شهرين أو ثلاث شهور بعدها يبدأ الصيف!

7 "
  4. السلام عليكم .. أشكرك في البداية على مساعدتك ..

استفساري عن معهد ilsc ؟

علما بأن لغتي ضعيفه .. فأود ان ادخل هذا المعهد في البدايه ثم انقل الى معهد اكاديمي .. ما رأيك !

اريد ان اعرف موقع المعهد وتكلفة السكن حوله ؟ هل تنصحنا بالسكن قريب من المعهد ؟

نحن عائلة (زوج وزوجة وطفل) .. ايضا اود الاستسفسار عن الحضانات وأسعارها في تلك المنطقه ؟!

وتكلفة المعيشه ! سمعت ان تورنتو غاليه ! .. فهل تكفي المكافئه لثلاثتنا ؟ أم لابد من تأمين مبلغ قبل السفر

واعتذر لكثرة اسئلتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.