الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات مدينة كاربوندل ولاية الينوي

تجمع طلاب وطالبات مدينة كاربوندل ولاية الينوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا وزوجتي ان شاءالله رايحين لكاربوندل , مدينه يمدحوها ورئيس نادي الطلبه السعودي انسان راقي و ويخدم الجميع . ومتفائلين جدا والله سهلها لنا ولكم.
    ننتضر القبول من المعهد الله يوفقنا ويوفقكم.
    يا اهل كاربونديل جاكم القبول بشرونا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طحينـــه
    السلام عليكم
    انا وزوجتي ان شاءالله رايحين لكاربوندل , مدينه يمدحوها ورئيس نادي الطلبه السعودي انسان راقي و ويخدم الجميع . ومتفائلين جدا والله سهلها لنا ولكم.
    الله يوفقك

الحمد لله انا جاني قبول مشروط في الجامعة وطالع ان شاء الله في مارس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخالد0
    الله يوفقك

الحمد لله انا جاني قبول مشروط في الجامعة وطالع ان شاء الله في مارس
    بالتوفيق ان شاءالله يبو خالد وان شاء الله عقبال عندنا وعقبال ان شاءالله نتعارف في كاربوديل
    7 "
  4. هذا تجمع مبروك واتشرف بالاستفادة منكم وافادتكم فانا مبتعث ماجستير في اللغة الانجليزية
    وهو امتداد لتخصصي في البكالوريس ورايح اسافر في اول مارس لدراسة لغة في المعهد التابعة للجامعة..
    وقرأت عن المدينة هادئة وحلوة ودراسية من الدرجة الاولى وهي مدينة عائلية جدا كما اتضح لي والسكن لقيت
    كذا موقع يتكلم عنه وماهو ذاك الغالي يعني يتراوح بين 300 إلى 700 حسب عدد الغرف وهل أنت عزاب أو عائلة...

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طحينـــه
    السلام عليكم

خلاص بلاش من كلمة زوجتي انا استحي ياحب مايحتاااج اكييد متفائلييين يارب بس حيوحشني مطعم البييك اهئ اهئ ماعندهم بيك فامريكااا
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.