الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا جديده ؟؟ ولا مو فيزا جديد ؟؟ فيزا جديده ؟؟ ولا مو فيزا جديد ؟؟

فيزا جديده ؟؟ ولا مو فيزا جديد ؟؟ فيزا جديده ؟؟ ولا مو فيزا جديد ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد آل زيد
    خالد آل زيد

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد آل زيد الولايات المتحدة الأمريكية

خالد آل زيد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى media , بجامعة barry uni
    • barry uni
    • media
    • ذكر
    • miami, FL
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 1st, 2012, 06:24 AM

لاهنتوووو

احتاج جواب عاجل واكيييد ، انا معايه فيزا وفي بياناتها معهد els ميامي ، بعد قبولي في البرنامج اغلقوا الولايه ، واستلمت i20 جديد في سانت لويس ميسوري ، طلبت تحويل رسوم السيفيس قبل اسبوعين وما صار شي الى الان ، هل اقدر ادخل امريكا بذي الطريقه ، ولا احتاج فيزا جديده ؟؟
  2. انا نفسوضعك حولت لساينت لويس وطلبت تحويل الرسوم من اسبوعين وارسلت لهم اميلين نفس الكلام
    رطوا على الاول ماينفع والثاني وافقوا على التحويل
    هذا الكلام يوم الخميس
    ويوم الخميس طلعت فيزة المرافق على ولاية فلوريدا ما اعرف احتاج فيزا جديدة نفسي اطمن
    7 "
  3. انا مثلك يا خالد ال زايد حتى انا بنفس معهدك بس انت متى بتبدا دراستك

عن نفسي رح اروح ميامي وانقل فورت لوديرديل جنب ميامي لان اخوي من الدفعه السادسه واهو هناك بفلوريدا بعدها بدوري قبول بولايه غير فلوريدا

دراستي تبدا 6/2/2012 ورح امشى من السعوديه يوم 16/1/2012 وبحاول انقل قبل ما ابدا دراسه

يا ريت موضوع تغير وتكتب تجمع الدارسين على حسابهم الخاص فلوريدا او بمعني ذا الكلام

وشكرا ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    إذا كان رقـم الـSEVIS في الـI-20 الذي استلمته من مـعـهـدك الجديد يختلف عن المطبوع على تأشـيـرتـك فـيـلزمـك الـتـقـديـم على تأشـيرة جديـدة.

عزيزي المستشار من فين اتاكد من دا الموضوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوتسفيل
    انا مثلك يا خالد ال زايد حتى انا بنفس معهدك بس انت متى بتبدا دراستك

عن نفسي رح اروح ميامي وانقل فورت لوديرديل جنب ميامي لان اخوي من الدفعه السادسه واهو هناك بفلوريدا بعدها بدوري قبول بولايه غير فلوريدا

دراستي تبدا 6/2/2012 ورح امشى من السعوديه يوم 16/1/2012 وبحاول انقل قبل ما ابدا دراسه

يا ريت موضوع تغير وتكتب تجمع الدارسين على حسابهم الخاص فلوريدا او بمعني ذا الكلام

وشكرا ^_^
    اخوي واضح انك دارس على حسابك الخاص وبالنسبه لي وللاخت مبتعثين فمشكلتنا الان في اصدار قرار الابتعاث ، على حد علمي الوزاره تشترط تطابق السيفس بين الـ i20 والفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.