الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل النقود من السعودية الى دولة الابتعاث ( أيهما أفضل )..؟؟

تحويل النقود من السعودية الى دولة الابتعاث ( أيهما أفضل )..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيكمـ العافيه ياشباب , شكلكم مضيعين السالفهـ ,,,

الادمي يسأل اذا كان معه مثلا 60 الف ريال في حسابه الحالي وبغ يطلع برا مثلا
    ايش يسوي لان زي منتم عارفين في المطار انواع التدقيق اذا كان معكـ كاش ومنين جبتها و و و الخ
    الشي الثاني انه اذا خلى الفلوس في حسابه اذا وصل هناكـ صعب تصرفها كلها في يوم واحد وا يومين او حتى ثلاثه لان السحب اليومي محدود زي ماهو عندنا ,,,

فايش احسن طريقه ممكن يسويها

تحياتي ,,,
    " برضه أنــا متوهق في نفس المشكلهـ "
    7 "
  2. بالضبط مدري ..
    لكن بختصار
    كل البطاقات تبع الفيزة بيأخذون منك بالطيب بالعافية !!
    إما رسوم أو فرق العملة .. ولو تشوف العقد تبع الفيزة تقول إن البنك حارمي محترف مع المجاز ف التسمية طبعا ً ..
    { وإلا كيف بأخذون ع كل عملية سحب نقدي منها 25 ريال ؟؟ وهذا أكيد حسابك مو حساب ولد الجيران}
    هذا زيادة ع إن المبلغ اللي تشحنه من حسابك المصرفي لبطاقة الفيزة لا يمكن يرجع من الفيزة لحسابك(مداد) ؟؟ يعني لازم تستخدمه مع الفيزة وهم مستفيدي ؟؟
    صحيح فكو لك أزمة تشحنها عن طريق النت .. لكن اللي تشحنه خلاص,, تقدر تقول عليه خرج ولن يعود : )

واحسن حل
    لو تبي ترتاح حدد المبلغ اللي بتأخذه معك هناك وحوله حوالة وحدة من حسابك هنا (عن طريق إنسان تثق فيه) لحساب القادم ف امريكا ..
    أنا اشوفها كذا وتستخدم البطاقة من البنك لامريكي !!
    اممم
    مازال السؤال قائم عن افضل البنوك الأمريكية
    7 "
  3. مع احترامي للجميع ,,, ومن واقع تجربة شطب على جميع البنوك السعودية الا في حالة ان معك جوال سعودي وتبغى تسدده كل شهر عن طريق البنك السعودي

و افضل طريقة تاخذ معك كاش من 2000الى 3000 دولار

والباقي تتركه عند احد اخوانك واول ما تفتح حساب امريكي تعطي اخوك رقم الحساب ويحولك حواله دوليه وافضل شي سبيد كاش 24 ساعه والمبلغ في حسابك

وانسى شي اسمه بنك سعودي لا تسوق ولا غيره لان تسوق تلزمك بدفع المبلغ عن طريق البطاقة وفيما لو سمح الله احتجت الكاش اخذو عليك غرامات اذا سحبت كاش

وبالمناسبه بطاقة الصراف تبع بنك اوف امريكا تسحب كاش وشبكة وتقدر تشتري فيها عن طريق النت كل الاستخدامات في بطاقة واحده

بالتوفيق
    7 "
  4. انا الحين مافهمت حاجه
    اول حاجه هل الافضل نفتح حساب في سامبا ولا مو ضروري نكتفي بحساباتنا في البنك زي الاهلي والراجحي والبلاد وووووووألخ
    تاني حاجه اطلع بطاقة تسوق وشحنها بمبلع واستخدمها في رسوم المعهد والسيفيس والايجاروالمطاعم والسوبرماركا وكل شي معاد الصراف الالي
    ثالت شي يكون محترم علشان ظرف واول ماوصل افتح حساب في بنك وحط لفلوس فيه وطلع لي بطاقة حساب جاري علشان المكافات + بطاقة تسويق ولا مو لازم

اسىلتي هل ضروري وافضل نفتح حساب في بنك سامبا ولا مايحتاج القصد بنسبه للعمولات وسهولة وصل المبالغ المحوله من اهل بالسعوديه
    بطاقة التسويق هل اخذه من حسابي ولا اقدر اخذه من حساب شخص اخر بسمي يعني مثل بوي مطلع لي بطاقه استخدمها انا هذي تنفع ولالا وهل موجوده ببنك لاهلي او الراجحي

بطاقة التسويق شحنتها بالف وسددت رسوم المعهد مثل 50 باقي الفلوس تقعد فيها ومايسحبونها ولا الافضل اشحن بس بالمبلغ امطلوب

استخدام هذي البطاقه بامريكا عليها عمول ولا لا

واذا فتحت حساب بمريكا علشات مكافاءت ايش نوع الحساب وهل اطلع بطاقة التسويق ولا مايحتاج اكتفي بلي معاي من السعوديه

ومثل اذا اهلي بيرسلونلي فلوس راح تكون على حسابي بالسعوديهولا على حسابي بامريكا ولابس يشحون البطاقه وهل فيها عمولات وكيف

معليش اسىلتي كثير ياليت احد يفيدني باي معلومه عن الامور البنكيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    مع احترامي للجميع ,,, ومن واقع تجربة شطب على جميع البنوك السعودية الا في حالة ان معك جوال سعودي وتبغى تسدده كل شهر عن طريق البنك السعودي
    و افضل طريقة تاخذ معك كاش من 2000الى 3000 دولار
    والباقي تتركه عند احد اخوانك واول ما تفتح حساب امريكي تعطي اخوك رقم الحساب ويحولك حواله دوليه وافضل شي سبيد كاش 24 ساعه والمبلغ في حسابك
    وانسى شي اسمه بنك سعودي لا تسوق ولا غيره لان تسوق تلزمك بدفع المبلغ عن طريق البطاقة وفيما لو سمح الله احتجت الكاش اخذو عليك غرامات اذا سحبت كاش
    وبالمناسبه بطاقة الصراف تبع بنك اوف امريكا تسحب كاش وشبكة وتقدر تشتري فيها عن طريق النت كل الاستخدامات في بطاقة واحده
    بالتوفيق
    ياسلامي عليك أخوي !!
    أنا عدت الكومنت أكثر من مرة والحين جيت انت وطمنتني ..
    بسأل عن تجربتك ؟؟
    أفضل البنوك الامريكية وش هي ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشم
    السلام عليكم ورحمة الله

يعني احين لو اخذت لي بطاقة البنك الاهلي وحطيت فيها 1000 ريال

اذا رحت امريكا اقدر اسحب المبلغ كاش كامل ولا فيها اي رسوم لو فيه رسوم بعد

واذا عندك معلومات اكثر عنها ممكن تشرح لينا .

تحياتي
    انا معاي بطاقة الاهلي ماستر كارد مسبقة الدفع .
    عند المشتريات ما يأخذون ولا ريال منك ، بس اذا جيت تسحب كاش يأخذون على كل سحبه 30 ريال مع فارق العملة ، مثلا بطاقتك فيها 5 الاف ريال ، والصرافات في امريكا ما تقدر تسحب في نفس السحبه الا 500 دولار ، راح تظطر تسحب 500 دولار وبعد ما تطلع الفلوس اطلب في نفس اللحظه سحب 500 دولار يصير انت سحبت مرتين يعني اخذ منك البنك الاهلي 60 ريال مع فارق العملة ، عموما على كل سحبة كااش فيها 30 ريال ، حتى لو تسحب 20 دولار كاش راح يأخذ منك 30 ريال ، فأفضل شي انك تسحب المبلغ كله دفعه وحده .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد العتين
    الله يعطيكمـ العافيه ياشباب , شكلكم مضيعين السالفهـ ,,,

الادمي يسأل اذا كان معه مثلا 60 الف ريال في حسابه الحالي وبغ يطلع برا مثلا
    ايش يسوي لان زي منتم عارفين في المطار انواع التدقيق اذا كان معكـ كاش ومنين جبتها و و و الخ
    الشي الثاني انه اذا خلى الفلوس في حسابه اذا وصل هناكـ صعب تصرفها كلها في يوم واحد وا يومين او حتى ثلاثه لان السحب اليومي محدود زي ماهو عندنا ,,,

فايش احسن طريقه ممكن يسويها

تحياتي ,,,
    " برضه أنــا متوهق في نفس المشكلهـ "
    روح البنك في السعوديه واطلب منهم شيك مصدق بالمبلغ الي تبغاه ، واطلب منهم مثلا انك تبغى تسحبه من بنك اوف امريكا ، يعملولك شيك واذا جيت هنا نزله في حسابك فى خلال خمس دقايق فقط لما تفتح حساب في بنك اوف امريكا ، هذه الطريقه انا سويتها .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.