الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أبحث عن قبول PhD في القانون بأمريكا

استفسار أبحث عن قبول PhD في القانون بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النصل الذهبي
    النصل الذهبي

مبتعث مستجد Freshman Member

النصل الذهبي الولايات المتحدة الأمريكية

النصل الذهبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة أفتش عن جامعة
    • أفتش عن جامعة
    • طالب
    • ذكر
    • لا أدري, لا أدري
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

January 1st, 2012, 11:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله.. صباح ومساء الخيرات

حاولت إيجاد قبول دكتوراه في القانون بواسطة عدة مكاتب وللأسف كل من اتصلت به منهم امتنع

هل سبق لأحد منكم إيجاد قبول في القانون من أمريكا أو حتى أي دوله أخرى؟

آمل منكم إفادتي ولكم الشكر
  2. اخي الكريم ماهو تخصصك بالبكلريوس والماجستير وماهي درجتك بلتوفل كل هذه ان شاء الله بيسهل عليك القبول

وثانيا لا يوجد قبول دكتوارة مشروط بامريكا والاهم من ذلك ان القانون بالذات من اصعب التخصصات قبول

اخي الكريم ماقلته غير مؤكد و ان شاء الله الاخوان فيي المنتدى يفدونك

اسال الله العلي العظيم ان يوفقنا جميعا
    7 "
  3. اخي الكريم..

عندي لك شور وان شاء الله يفيدك..

ادخل ع موقع الملحقية..وروح على إدارة المعاهد والإعداد اللغوي..

لما تلطع لك قائمة الموظفين..حتلقى اكثر من موظف مسماه مساعد قبول..

اتواصل مع هالموظفين واسالهم وشاورهم..

وانا متاكد مليون بالميه..اذا ما جابو لك قبول..اقل شي اقل شي راح يدلونك ويعلمونك ايش تسوي..

أتمنى إني افدتك اخي الكريم..

وعسى الله ييسر امورنا اجمعين..

..
    7 "
  4. والله ياخوي قبول الدكتورة ف امريكا وف القانون تحديدا ً صعب !!
    هذا اللي عرفته من الزملاء ..
    خاصة لو كنت أخذت الماستر من غير الجامعات الامريكية ؟؟ ف الوضع> يقولون <إن مسألة دكتوراه ف امريكا (مباشرة)
    شبه مستحيل ؟؟
    لكن هو كلام تحت بند يقولون ؟؟
    والحل طال عمرك لو مصمم ع امريكا .. لازم تدرس ماستر llm ثم تتأهل للدكتوراه عندهم بالختصار المفيد !! كذا الأخبار المتواتره عندنا أو حل ثاني دور غير أمريكا ..

وع فرض إنك يمكن تلقى فبول دكتوراه .. فيه شروط لازم تكون موجوده ومن قبل ما تبدأ ف عملية البحث ف الكليات :
    1ــ كثير من كليات القانون{اللي تقبل دكتوراه مباشرة} تشترط يكون ف مرحلة الماستر عندك بحث منشور ..
    حتى يسمح لك تقدم ع الدكتوراه الفلسفية .. وهذا عام مو ف امريكا
    وكمان :
    2ــ شرط اللغة . لازم تكون عندك العلامة المطلوبة أو قريب منها .. ولو تجيب 100 بالتوفل من 120 >كل جامعات امريكا بتفتح لك أبوابها< التوفل الكمبيوتر !!
    وفيه بعضهم بتجاوز إلى 88 و 85 الجامعات والكليات اللي عليها الكلام, وفيه كليات تطلب أقل ف اللغة لكن ترتيبها وراء الشمس وشنيعة إذا يهمك مركز الكلية..
    ف الايلتس مدري ..

3ــ تكتب لهم مخطط بحث. تبين فيها أهمية الموضوع اسباب, أهداف, مشكلة البحث,ووو مخطط بحث يعني
    ولا تنسى تقسيم البحث بشكل منثور وتبين فيها نقاط بحثك وتكتب لهم عدد من المراجع والمصادر..
    كذا بتكون عدتك جاهزة للبحث ف الجامعات والكليات مع التوصيات والغرض من الدراسة والسجل والوثيقة ؟؟

كندا يقبلون دكتوراه ويعملون لك معادلة ببعض الساعات ممكن تدرس 6 شهور وتخش ع الدكتوراه ؟؟
    لكن في كندا 15 أو اقل كلية فيها برنامج دكتوراه غير إن القبول مو سهل

ولو همك شهادة استراليا لو مسموحة لا تتعداها وبريطانيا موقفة
    ع فكرة لو بتروح للأزهر بيعادلون لك ساعات ..

ع فكرة انت معلوماتك مو واضحة .. { انت ع حسابك أو مبتعث .. أنت تبي أمريكا أو غيرها .. كيفك ف اللغة ووو }
    ــ لا يرخص عليك كومنت الأخت أمل نور .. ممكن تلقى حاجتك ..
    أتمنى إني أفدك
    تحياتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.