الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الثامنه

المرحلة الثامنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dietitian22
    dietitian22

مبتعث مستجد Freshman Member

dietitian22 المملكة المتحدة

dietitian22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم صحيه"تغذيه" , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • علوم صحيه"تغذيه"
    • أنثى
    • الدمام, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 1st, 2012, 02:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا ان شاء الله راح اقدم في برنامج الابتعاث للمرحله الثامنه لانها راحت علي المرحله السابعه بسبب ظروفي والحين الحمدلله تعدلت الاموور..

وسمعت انه شرط القبول اجتياز اللغه الانجليزيه هل هذا صحيح؟؟ << هل يقصدون بهذا اجتياز اختبار التوفل او الايتلس ؟؟ << لاني مااعرف وش هي اجراءات هالاختبارين

واذا كان الخبر صحيح وش هي الاشياء اللي اقدر اسويها قبل مايبدأ التسجيل علشان ماتوهق

ياليت تفيدوني لانو خاطري ادرس برا وماابيها تفووتني
  2. الأخت الكريمه,
    الحـديث عن شـرط اللغـه في المرحلـه القـادمه لـم يـوضـح بالشكـل المطلـوب من الـوزاره،،،ولكـن من غيـر المعقـول يكـون اللغه شـرط للقبـول كإحضـار اختبـار التوفل أو الايلتس في المرحلـه القـادمه, في ظـل جهـل الكثيـر من الطـلاب في اللغـه بحـكم الدراسـه وضعف منـاهج اللغـه. وإذا وضـع الشـرط فلـن يجتـازه الكثيـر, ولن يكـون مرشحيـن إلا أعـداد قليله,
    ولكـن الأحتمـال الكبيـر بأن تقـام هنـاك دورات أو تنظيـم معيـن بحيـث يستطيـع الطالـب المرشـح اتـقان الشي البسيط عن اللغـه قبـل سفـره الى بلـد الإبتعاث, حتـى لا يضيـع وقتـه هنـاك في تعلـم الأسـاسيـات.
    وإذا كانـت هنـاك من نصيحـه فنصيحـتي أبدأي بتعلـم اللغه من الآن ولا تنتظـري وقـت الإبتعـاث أو السفر للأبتعـاث, الكثيـر من الطـلاب يفشـل في تعلـم اللغه والسنـه والنصـف قـد تكـون غيـر كافيـه لطـالب ليـس لديـه أسـاس في اللغـه في بلـد الابتعـاث..

وفقك الله لما فيه خير..
    7 "
  3. الاستعداد من الآن شيء جميل !!
    وماراح تندمي عليه ..
    .
    .
    والمعقول إنهم ماراح يطالبون الطلاب بالدرجة المطلوبة من هنا !!
    يعني
    ممكن يحطون اختبار تحديد مستوى وفي مبادىء اللغة ؟؟
    أو دورة إلزامية ..
    وللحين مافيه شيء ظاهر
    بس اللي يتداول هنا إنه ماراح يكون القبول ف المرحلة القادمة مثل الوضع الحين ..
    حتى بدل ما يجلس الطالب 18 شهر دراسة لغة (18 مع التمديد).. يجلس 9 شهور وجايب الدرجة المطلوبة ؟؟
    فالاستعداد ثم الاستعداد ..
    لأنه فيه ناس مع 18 شهر ترنجة ف مبادى اللغة ؟؟
    بالتوفيق ..
    7 "
  4. انا قريت بجريده ان وزير التعليم العالي يقول ان القبول للمرحله القادمه من شروطه اجتياز اللغه الانجليزيه وماادري وش مقصده من هالكلام

وبالنسبه للشرووط الباقيه نفسها ماراح يتغير شي ان شاء الله

اخوي chancellor)) ... من ناحية شنو انه ماراح يكون القبول ف المرحلة القادمة مثل الوضع الحين ..؟؟

ومشكوره على ردودكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dietitian22
    انا قريت بجريده ان وزير التعليم العالي يقول ان القبول للمرحله القادمه من شروطه اجتياز اللغه الانجليزيه وماادري وش مقصده من هالكلام
    وبالنسبه للشرووط الباقيه نفسها ماراح يتغير شي ان شاء الله
    اخوي chancellor)) ... من ناحية شنو انه ماراح يكون القبول ف المرحلة القادمة مثل الوضع الحين ..؟؟
    ومشكوره على ردودكم
    من ناحية اللغة ؟؟
    يعني ماراح يطلع إنسان ما يعرف ولا حتى يكتب اسمه .. أنا سمعت وقريت هنا فيه ناس طلعت ماتعرف إلا يس نوو ..

والدورة القادمة ما فيها كذا ..
    مثل منتي قريتي ف الجريدة ..
    تحياتي
    7 "
  6. طيب انا قبلت في المرحلة السابعه بس عندي ظروف ماتسمح لي اروح السنه هذه كيف ااجل البعثه الى السنه القادمه؟واذا مافي إمكانيه التأجيل وش السواة؟اتركه واقدم على المرحله الثامنه؟ ولا مايصير؟الله يجزاكم خير ردوا علي !!!!
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، بالنسبة لأسعار الحاضنات في جامعة نورث كارولينا شارلوت elti يوجد به حضانة أطفال رضع ؟؟؟؟ كم أسعارهم ؟ وبكم أسعار الحاضنات غير الجامعة ؟ (( للأهمة عاجل ياشباب الله يجعلكم من أهل الخ ير ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.