الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصـل الضمـان لكـن هنـاك مشكـله

وصـل الضمـان لكـن هنـاك مشكـله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم فادي
    أم فادي

متعاون سابق

أم فادي الولايات المتحدة الأمريكية

أم فادي , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • ---
    • أنثى
    • ؟, بوسطن
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 1st, 2012, 07:33 PM

السلام عليكم,,,

ياساده ياكِراام بعد طوول عناء وتغيير الولايات (الينوي -سان ديغوو-كنتاكي-أخيرا بوسطن) وصل الضمان

لكن كالعاده يافررحه ماتمت اولا زي بقيه المبتعثين
    ماني عارفه لاي معهد ؟ بالمررررررررره ما أعتبرها مشكله

مشكلتي الكبيره اني كل بيانتي كاتبه اسمي ولقبي الغامدي عدا ورقة الطلب اللي فيه رقم الطلب التقديم الاساااااااسي كاتبه اسم العائله<<<<<روحوآ مناك مو كاتبه اسم عائئلتنا

المووهيم وقت التدقيق كل اوراقي شهادتي جوازي مع الترجمات الغامدي الا هالورقه اسم العائله قالت ليه الموظفه كان كتبتي الغامدي وشطبت ع الاسم وكتبت الغامدي

الحين لمن رسلت لهم طلب الضمان كتبت بياناتي نفس اسمي بالجواز والوثيقه

وصل ضمان الغفله وكاتبين اسم العائله ....,,

شسوووي ببقى كذا ملخبطه ؟ هالشئ اللي فهمته انو ما يتهاونون فيه الا انو يكون غلط بالاسم

اش العمل ؟كيف اعدل بياناتي ؟ وكمان اطلب ضمان مالي جديد؟؟

بلييز اصحاب الخبرره يساعدونا

2. ايوه راسليهم ياابنت غامد وابلغيهم بااسبب لكي يرسلون لك الضمان المالي الجدي وابشرك بشاره الضمان الان صار يصدرونه بسرعه لان اغلب المبتعثين وصلهم الضمان لكن لابد ترسلي لهم نموذج طلب المعهد اللي استلمتيه باالملتقى وعبيتيه وسلمتيه لهم هذا الان يطلبونه من جديد للي يبي ضمان مالي متأخر او جديد انا بحاول بااقصى سرعه انزل النموذج لكي يستفيد الكل وتعم الفائده
    7 "
  3. نصيحتي لك عشان متتاخري فبركيها برسام اصلا الضمان هذا مالها معني يعني مو الاصلي اللي بتاخذيه مع قرار الابتعاث

محسوبتك مفبركخ شهاده بنكيه لاخوي والحمدلله فيزا وقريبا قرار الابتعاث في جيبي ولاهم دارين ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيق العرابي
    ايوه راسليهم ياابنت غامد وابلغيهم بااسبب لكي يرسلون لك الضمان المالي الجدي وابشرك بشاره الضمان الان صار يصدرونه بسرعه لان اغلب المبتعثين وصلهم الضمان لكن لابد ترسلي لهم نموذج طلب المعهد اللي استلمتيه باالملتقى وعبيتيه وسلمتيه لهم هذا الان يطلبونه من جديد للي يبي ضمان مالي متأخر او جديد انا بحاول بااقصى سرعه انزل النموذج لكي يستفيد الكل وتعم الفائده

عتيق مشكوور وبالله عليك عجل بالنموذج لاني مو فاهمه اش تقصد؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي
    نصيحتي لك عشان متتاخري فبركيها برسام اصلا الضمان هذا مالها معني يعني مو الاصلي اللي بتاخذيه مع قرار الابتعاث

محسوبتك مفبركخ شهاده بنكيه لاخوي والحمدلله فيزا وقريبا قرار الابتعاث في جيبي ولاهم دارين ..

صمتي مشكووره يا الغلا
    بس مو تحسيها تهووور انا ماعندي مشكله وعجبتني الفكرره بس اخاف لو اتلاعب وتعرف الاداراه تسوي لي سالفه
    وخصوصا ان الاداره رح ترسل للمعهد بنفس اسمي (العائله) وانا بتووهق لازم اعدل من نفس الوزاره؟؟
    والا اش رأيكم
    7 "
  6. ايمو الله يحفضك انا بعلمك شنو النموذج هو الورقه اللي سلموك هي باالملتقى وقالو لك سجلي معلوماتك ورقم هويتك واسم الولاية واسم المدينه واسم الجامعه واسم المعهد الحين تذكرتيها

المهم انا بحاول بشتى الطرق ارسله لك على الخاص او على العام علمن اني غشيم باالمنتديات لكن ابي الناس تستفيد ابيها تفرح باالبعثه وبحاول انزله الليله على اخر الليل لاني بصوره باالجوال وبنزله على موقع ومدري يصير ارسله ولا لا لكن وربي لو اخرب الجهاز اهم شيء العموم ابيهم يستفيدو وينجزو مهمتكم وبنزل لكم ايميلات التعليم الخاصه باالمراسله لطلب الضمان وفاكساتهم والباقي عليكم
    انتي شيكي على المنتدى بالليل على حدود الساعه 11 وانشاء الله بتلقي خبر
    7 "
  7. أهآ
    انت الان تقصد الورقه المقصقص
    هذاك اللي وزعوه علينا وكتبنا فيه بياناتنا
    طيب انا اصلا كتبت لهم وثاني يوم بلغوني ان معهدي مكدس قالوا غيريه
    قلت مافبالي معهد الان مارح اختار شختك بختك براسلكم بالايمل قالت لي اوووكي
    وبس راسلتهم ايميل وشوفهم الحين ردوا علي !!
    احلى شئ بالضمان التاريخ 1-1-2012 ويافرحه ماتمت

====
    ما اتري اذا انا كمان فهمتك غلط هذا هو اللي وزعوه علينا بالملتقى ما افتكر شئ ثاني

والف شكرر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.