الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الابتعاث وصل

قرار الابتعاث وصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقكم كلكم اخواني
    وان شالله تتيسر اموركم وتذكروا ( امره بين كاف ونون

اتركوا عنكم لوم الوزاره والنفسيه بتستريح
    اسما عزيزتي
    بدون تاريخ هو مجرد قرار اتوقع الركاب والتذاكر مشددين عليها
    وعلى محرمك ترا بس كلام وخوف من الغربه بس تروحين راح يرتاح ويستريح من المعامله والاسلوب اللي برا
    بس انصحك خلصي امورك بنفسك لا تنكبين العالم معاك وخصوصا لمحرم خلي شغلك انتي سويه حتي الروحات حاولي تروحينها مع اختك اووووو
    لان حصلي نفس السي ومحرمي قال هونا

اللون الحمر هو المطلب يفقع عيونكم
    المره الجايه مافي خلاص تلاقوني بمريكا ارطل انقلش

اخواتي واخواني دعواتي ترفقكم
    وموفقين يارب
    7 "
  2. والله اني بديت ايأس واتحطم احس كل شي مقفل بوجهي من الوزاره الي الان مارديت علي انا بأي معهد بس رسلت لي الضمان وبس مدري وش اسوي فيه .......
    بس لما قريت كلامك ارتحت واتذكرت انه الحمدلله الله يسر لي امور كثيره واولها واهمها موافقة اهلي لانه كنت متوقعه الرفض بس الحمدلله كلهم تقبلو الفكره وساعدوني
    بس ان شاءالله بلجاء لربي وادعي انه الله يسخر لنا الوزاره وترد علينا ..و تتيسر امورنا ..
    ويعطيك العافيه على التذكير وجزاك الله خير وموفقه بدراستك ياارب ....
    7 "
  3. الامل اختي نكك بحاله يرفع المعنويات موفقه ياعيوني الجوهره لا تياسي ترا اللي بعدها سهل بس يردو عليك بالضمان اطلبي i-20 بالبريد السريع يوصلك ب3 ايام ...نفس الوقت ونتي منتظره عبي نموذج الفيزا ... يوصلك الاي توني روحي على طول للسفاره بدون موعد انتي ومحرمك... ارسلي ايميل ويعطونك القرارواللحين انتي تعبين الشنطه ترا السهله بسيطه وماتاخذ ايام بس يوصلك الضمان امرك قاضي كل تاخيره فيها خيره وهذا موب من الوزاره هذا ار الله ارادها الاخير سبحانه وتذكري ( ليبلوكم كيف تعملون )موفقه يالغلا دعواتي ترافقكم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.