الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برستيج او المستشار أدخلو فضلا لا أمرا

برستيج او المستشار أدخلو فضلا لا أمرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية monka
    monka

مبتعث فعال Active Member

monka السعودية

monka , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى احياء دقيقه , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • احياء دقيقه
    • أنثى
    • المدينه المنوره, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 12:22 AM

مساء الخير للجميع
    أحبتي في الله
    طبعا بعد كر وفر مع المعاهد ولأن اغلب المعاهد الجيدة فى الولايات المناسبه للدارسه تكدست
    فاقررت اني ادرس في معهد الجامعه اللي فيها تخصصي (( كويس مو كويس خلاص طفح الكيل ))وهي جامعة

University of Nebraska - Omaha

وعند مراسلتي للملحقيه اخبرتني بأن المعهد متكدس وطبعا هو في قائمة الوزاره متاح
    وبعد ماشحدتها وجبتلها الصداع قالت خلاص أجيب لك قبول في
    معهد جامعة كريتون Creighton University فهو غير متكدس ارسليلي فقط جوازك وارسلت لها جوزاي
    لكني اكتشفت ان المعهد متكدس في قائمة الوزاره

طيب دحين ايش وضعي لمن الملحقيه تجيب لي قبول من هذا المعهد
    اراسل الوزاره واقولهم ولا اسحب عليهم واكمل أجرائتي عادي بدون ماتعرف الوزاره ؟؟
    علما بأن ضماني صدر لكن ماهو على هذا المعهد ولادري اي معهد صدر عليه الضمان ولا ابغى المعاهد اللي حطيتها في الورقه لانو اختياري لها كان عشوائي
    سؤال أخر
    مين افضل معهد
    Creighton University ولا هذا المعهد University of New Hampshire

جدا محتاره مااعرف ايش اسوي
    وعندي سؤال أخير
    عن المرافق اللي يدرس ثانوي ايش نوع فيزته ؟؟ وهل يحتاج اجيب له قبول من المدرسه اللي راح يدرس فيها ؟؟ وهل يحتاج شهاده بنكيه للسفاره ؟؟

معليش تحملونى ولكم جزيل الشكر وعظيم الثواب والأجر أن شاء الله

2. دام الملحقه جابت لك القبول اعتقد انه خلاص مو لزم موافقة الوزاره لان اصلا قائمة المعاهد الملحقيه هي المسؤله عنها مو الوزارة والي يدفع لك رسوم الدراسه هي الملحقيه في رايي مع ان السؤال مو موجه لي دام الملحقيه جابت لك قبول من المعهد توكل على الله وطلع فيزتك.اعتذر عن اي اخطاء املائية فانا اتواصل عن طريق الهاتف المحمول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuayl
    دام الملحقه جابت لك القبول اعتقد انه خلاص مو لزم موافقة الوزاره لان اصلا قائمة المعاهد الملحقيه هي المسؤله عنها مو الوزارة والي يدفع لك رسوم الدراسه هي الملحقيه في رايي مع ان السؤال مو موجه لي دام الملحقيه جابت لك قبول من المعهد توكل على الله وطلع فيزتك.اعتذر عن اي اخطاء املائية فانا اتواصل عن طريق الهاتف المحمول

لاهي ماجبت ليا قبول لسه فقط اخذت جوازي وسألتنى اذا عندك ضمان مالي
    حتى انا قلت نفس الشى لاكن قلت اسأل الحذر واجب
    انا خصصت الاجابه لبرستيج والمستشار لان اغلبنا هنا مستجدين ولا عندنا العلم الاكيد خاصة فيما يخص الملحقيه
    مشكور اخوى مشعل على المرور والرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka

وعندي سؤال أخير
    عن المرافق اللي يدرس ثانوي ايش نوع فيزته ؟؟ وهل يحتاج اجيب له قبول من المدرسه اللي راح يدرس فيها ؟؟ وهل يحتاج شهاده بنكيه للسفاره ؟؟

معليش تحملونى ولكم جزيل الشكر وعظيم الثواب والأجر أن شاء الله

الله يععينك اختي و يسهلك ربي ~
    اممم مدري اجراائأتنآ تختلف عنكم و لا لئه بس حبيت اسااعدك بالنسبببه لااخوكي اناا اخوياا مثله بالضبط ثاانوي و متخرج طلعت له بس الشييييك البنكي تبع السفااارة اللي هو 125 $
    بس بالنسسسسبه للشهاادة البنكيه اللي هي مبلغ بحساابه و هيك // مو الكل يطلب و الاغلب قالولهم مكااتبهم مو موهم الا لو معهدكم طاالب شهادة بنكيه فهالشئ يكون وقتي بس لحد القبول يعني مو شرط تضل بحساابه و لا يستخدمهاا ~
    بس اهم شئ داممممممممه اخوكي لاتطلعي من هناا الا و انتي محااوله كل المحااولات انهآ تكون فيزـأإ دراااسيه (F1) ~
    ي رب افدتك و لو شووي الله يوفقك و يوفق الجمممممميـ ع ً ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.