الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعد ارجو المساعدة لذوي الخبره

ارجو المساعد ارجو المساعدة لذوي الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابولينا
    ابولينا

مبتعث مستجد Freshman Member

ابولينا الولايات المتحدة الأمريكية

ابولينا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مبيعات , بجامعة university of toledo
    • university of toledo
    • مبيعات
    • ذكر
    • توليدوو, اوهايو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 01:36 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم لك الحمد كما ترضى ولك الحمد اذا رضيت

اللهم فرج لي همي ويسر لي امري
    واخواني المبتعثين من المسلمين الضالين منهم والمهتدين

واخواني القراء

اللهم امين

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

ارجو ثم ارجو ان مايفيدني الا الاخوان ذوي الخبرة ومن فرج كربة عن اخيه المسلم فرج الله عنه كرب يوم القيامه

الموضوه يا اخوان بالمختصر المفيد

ان المعهد رفض الضمان المالي حق الوزارة وطلب من شهاده بنكيه بمبلغ 27000 الف دولار
    وكلمت المحلقيه وراسلتهم

وارسلو لي الضمان المالي الخاص بالملحقيه باسم المبتعثه وكل التفاصيل المطلوبه

وايضا رفض المعهد واصر على الرفض الا بشهاده بنكيه ويرسل لي الايتوني لزوجتي المبتعثه ومرافقيها

مع العلم الدكتور تجسير الفكر جاب لي القبول المبدئي ولكن ماقدر يجيب الايتوني او القبول النهائي

امحق مكتب

طبعا المعهد هو American Language Institute

والجامعه هي University of Toledo

في ولايه اوهايو بمدينة توليدو

اريد احد يفيدني ويساعدني فانا والله بحيره من امري وبصراحه انا ماصدقت على الله انهم بفتحون هالمعهد لانه كان من المعاهد المغلقه

والله ولي التوفيق
  2. تواصل مع المسؤل عن القطاع - في الملحقية الثاقفيه - الي فيه ولاية اوهايو وان شاء الله يردون عليك
    الي مستغربة انهم رفضو الضمان المالي الصادر من الملحقيه ممكن يرفضون الدعم المالي الي موزع في الملتقيات لكن ضمان مالي من الملحقيه غريبه
    7 "
  3. انا بصراحه مو داخله مزاجي ان المعهد يرفض الضمان الصادر من الملحقيه لاني راسلت المسؤول عن ولاية اوهايو وهو ايضاً مستغرب لكن انا شاك بموظفت تجسير اللي تراسلت مع المعهد لانها هي بامريكا والعلم عند الله

لكن لابد تبان الحقيقه ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولينا
    انا بصراحه مو داخله مزاجي ان المعهد يرفض الضمان الصادر من الملحقيه لاني راسلت المسؤول عن ولاية اوهايو وهو ايضاً مستغرب لكن انا شاك بموظفت تجسير اللي تراسلت مع المعهد لانها هي بامريكا والعلم عند الله

لكن لابد تبان الحقيقه ان شاء الله
    طنش المكتب حق تجسير خل المسؤل عن القطاع الي انت فيه يسجلك او يتواصل مع المعهد او حتى تواصل مع الشباب في موقع سعوديون في امريكا راح يساعدونك في التسجيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuayl
    طنش المكتب حق تجسير خل المسؤل عن القطاع الي انت فيه يسجلك او يتواصل مع المعهد او حتى تواصل مع الشباب في موقع سعوديون في امريكا راح يساعدونك في التسجيل

الله يجزاك الجنه ووالديك شكرا اخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.