الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للي قدمو طلب الفيزا الكندية عن طريق ارامكس بليز تفضلوووو...؟

مساعدة للي قدمو طلب الفيزا الكندية عن طريق ارامكس بليز تفضلوووو...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rose mathematics
    Rose mathematics

متعاون سابق

Rose mathematics كندا

Rose mathematics , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Mathematics , بجامعة ........
    • ........
    • Mathematics
    • أنثى
    • جـدة, ......
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 03:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله

حبايب معليش بسأل مين قدم طلب الفيزا الكندية وارسلها عن طريق ارامكس وسفرو على شهر ابريل 4 وبعد

لانو برسل اوراقي وخايفه ترجع مع انو سألت الفيفا وقال عادي ارسلها مو مشكلة بس مااعجبني طريقه ارسالهم بالذات انا اللي بعبئ الابليكيشينات

فمعليش اللي قدم عن طريق ارامكس وسفرتو متأخر هل رجعت اوراقو ...!!

بإنتظار ردودكم بالتوفيق للجميع
  2. اإحنا قدمنا عالفيزا يوم الخميس في مكتب ارامكس قبل 4 ايام ودراستنا في 5 مارس ,

اعطاني فاتورة فيها 9 ارقام اتابع حالة الطلب على موقعهم Aramex :: delivery unlimited :: International Express, Domestic Distribution, Freight and Logistics

المظاريف في السفارة الآن ...

Shipment History
    Location Date Activity
    Riyadh,Saudi Arabia 12/31/2011 07:14 PM Shipment Delivered - maxy
    Riyadh,Saudi Arabia 07:48 AM Shipment Out for Delivery
    Riyadh,Saudi Arabia 07:46 AM Shipment Out for Delivery
    Riyadh,Saudi Arabia 12/30/2011 10:35 AM Shipment Received at Operations Facility
    Al-Khobar,Saudi Arabia 12/29/2011 11:06 PM Shipment Forwarded to - Riyadh,Saudi Arabia
    Al-Khobar,Saudi Arabia 05:08 PM Shipment Received at Origin Facility
    7 "
  3. حلووووو يعني انت اخوي بتسافر على شهر 2 بإذن الله وقدمت الفيزا قبل سفرك يجي شهر ونص او زيادة عى سفرك

بالتوفيق اخوي وان شاءالله تطلع فيزتكم بدري وتمشي امورك

بس معليش سؤالي للي متأخر دراسته بالزبط بالزبط بشهر مايو بس راح اسافر بدري بدايه ابريل يعني بالزبط لو بقدم الحين في مشاكل ...!!!؟؟؟

للي قدمو لطلب الفيزا ودراستهم متأخرة ...!!!؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    حلووووو يعني انت اخوي بتسافر على شهر 2 بإذن الله وقدمت الفيزا قبل سفرك يجي شهر ونص او زيادة عى سفرك

بالتوفيق اخوي وان شاءالله تطلع فيزتكم بدري وتمشي امورك

بس معليش سؤالي للي متأخر دراسته بالزبط بالزبط بشهر مايو بس راح اسافر بدري بدايه ابريل يعني بالزبط لو بقدم الحين في مشاكل ...!!!؟؟؟

للي قدمو لطلب الفيزا ودراستهم متأخرة ...!!!؟؟
    يفضل إنك تقدمينها قبل بداية دراستك ب شهرين يعني 60 يوم بهالحالة لو طولت واخذت 22 يوم انتي كسبانة ولو طولت اكثر ب 45 يوم برضو انتي كسبانه قدامك اسبوعين تجهزين عفشك وامر الإركاب
    7 "
  5. امممممممممممم ايوا دا الكلام سمعتو كثير قبل بس في ناس قدمت الحين عن بعض الاعضاء هنا بس ابغى أتأكد انا بنفسي

وزاد لمن اتصلت على فيفا ويقول مو مشكلة قدمي الحين مافي مشاكل وصراحة اذا مافيها مشاكل نفسي اخلص منها وارتاح

بلاشي اجلس بقلق الوقت والمدة القصيره

شكرا لك اخوي سعود والله يوفقك يارب
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله

أختي لي صديقه سبق وأن تقدمت بطلب التأشيرة عن طريق مكتب أرامكس قبل موعد سفرها بثلاثة شهور وتم إعادة أوراقها من قبل السفاره بحجة طول المدة, كما تم توجيهها بإعادة إرسالها قبيل موعد السفر بمده لا تزيد عن الشهرين.

والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.