الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عندو خلفيه يرد ع اسئلتي

الي عندو خلفيه يرد ع اسئلتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soma87
    soma87

مبتعث مستجد Freshman Member

soma87 الولايات المتحدة الأمريكية

soma87 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Physics , بجامعة i dont know yet
    • i dont know yet
    • Physics
    • أنثى
    • none, none
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 05:19 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا في البدايه احب ادعي للكل انو نسافر ونرجع بالسلامه ان شاءالله واهلنا يفرحو فينا

تاني شي انا عندي محرم تاني الي هوا ولد اخويا بس في مشكله انو عمره 17 سنه

ف سؤالي هوا ينفع اخلي اخويا الي هوا ابوه مرافق ليا ويكون اولادو ومرتو معاه ؟؟

مع العلم انو اخويا يمكن مايقدر يسافر معايا يمكن بس ولدو يطلع

طيب ولو طلع كيف حيكمل السنتين الي بقيت لو في الثنوي ؟؟

يمكن اسئلتي ملخبطه بس الي مافهمني يقولي وانا اشرح تاني
  2. اختي سوما اللي اعرفه ان المحرم اللي معك لابد يكون عمره 18 فما فوق واذا اخوك هو اللي بيرافقك يترجم اخر شهادة عندو وباالنقليزي وياخذها معه لامريكا او اي سنه اهم شيء اخر شهاده حصل عليها واذا وصلتي الملحقيه هو يقدم انه بيكمل علشان يطلعو له ضمان مالي ويختار المعهد وهذا اللي بيصير معي لاني مرافق لزوجتي وحاولي باالتأشيرة اذا قالو لك وش يعمل تبلغينهم انه طالبه لانه يقدر يدرس وفي امور كثيره ترتبت على نوع المهنه وهذا اللي اقدر افيدك فيه برضو انتي لك مكافا وهو له مكافئه لكن لعلم لي اذا لاولاده واتوقع مالهم له ولكي فقط لو زوجك تفرق طبعاً مثل حضرتي ابشرك
    7 "
  3. المرافق لك اذا اخوك له مكافئة واذا هو ولد اخوك له مكافئه واذا بيكمل السنتين اللي باقي له باالثانوي يترجم سنة اول ثانوي باالنقليزي من المدرسه او مكاتب الترحمه واذا وصل دولة الابتعاث يطلب ضمان مالي اول ماتوصلو الملحقيه وهناك تعرفي كل شيء
    لان مكافئة المراقب للمبتعثه اقل من مكافئة المبتعثه واذا بيدرس يزيدو المكافئه وتصير مثل المبتعثه
    7 "
  4. شرط المحرم الاساسي ان عمره لا يقل عن 17 سنة

يعني ما رح يقبلوا ولد اخوك كـ محرم لك من الاساس

واللي اعرفه ان اخوك لو رح يطلع معاك ما يصرفوا راتب لـ زوجته واولاده لانه

مش مبتعث انما هوه مجرد مرافق

عاد اذا كان النظام اتغير هذا شيء ثاني بس للمرحلة السادسة هذا النظام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.