الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مششششككله جديده نقول يارب ...

مششششككله جديده نقول يارب ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية life is
    life is

مبتعث مجتهد Senior Member

life is الولايات المتحدة الأمريكية

life is , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى psychology , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • psychology
    • أنثى
    • بولينق قرين, اوهايو
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 07:29 AM

السلام عليكم ياحلوين..
    اليوم طلعت حاجة جديدة اسم المعهد في الفيزا غير اسم المعهد اللي جبت منه القبول الوزارة اعتمدت واحد وانا جبت قبول من غيرو ومافي امل يعتمدو اللي جبت منه القبول..فلازم اجيب قبول من المعهد اللي طلبوه .. ان شالله جاي في الطريق ..المهم السؤال لما اجي اطلع قرار الابتعاث والاركاب لازم اغير اسم المعهد في الفيزا نفس اللي يبغوه ولا عادي تمشي الامور ؟؟؟ انه القبول باسم معهد والفيزا باسم معهد تاني ؟
  2. قبل الشروع في إجراءات إصدار قرار الإبتعاث وأمر الإركاب , يجب عليك التقديم على تأشيرة جديدة بالقبول الذي أعتمدته لك وزارة التعليم العالي. لم تكوني مضطرة لهذا لو أنك لم تستعجلي في التأشيرة.
    7 "
  3. إذا المعهـد المـوجود علـى التأشيـره جيـد ومستواه ممتاز وترغبـي فيه ولديك أسبـاب مقنعه, قد تـوافق عليـه الوزاره بحكـم أن التأشيره أستخرجت لك.
    هنـاك من الطلاب من اتتـه المـوافقه من الوزاره على معاهد مغلقه للتكدس..
    خاطبيهم أو ليذهب أحد اليهم هناك ويحكي لهم الموضوع كاملاً..

يسر الله أمرك لما فيه خير
    7 "
  4. اساسا بالفيزا ما يكتبون اسم المعهد , يكتبون اسم الجامعه > إذا كان المعهد تابع لنفس الجامعه ..~

اما اذا المعهد مستقل عن الجامعه فااا مدررري ..~

انا الفيزا عندي مكتوب اسم الجامعه , والمعهد اللي مختاررهـ تابع للـ جامعه ذي ..~
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    اساسا بالفيزا ما يكتبون اسم المعهد , يكتبون اسم الجامعه > إذا كان المعهد تابع لنفس الجامعه ..~

اما اذا المعهد مستقل عن الجامعه فااا مدررري ..~

انا الفيزا عندي مكتوب اسم الجامعه , والمعهد اللي مختاررهـ تابع للـ جامعه ذي ..~
    انا مكتوب اسم المعهد لانه مستقل عن الجامعه بس هوا مرة جيد وانا ابغاه هوا لانه الوحيد الموجود في المدينه اللي فيها اختي وانا ابغى اروح عندها ..
    برستيج ريحتني شويا يارب يرضو الوزارة مدام الفيزا طلعت لاني كلمتهم ورسلت نسخه من الاي توني ومارضيو .. الله يسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.