الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عااااااااااااااجل ساعدوني

مساعدة عااااااااااااااجل ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hadeels
    Hadeels

مبتعث مستجد Freshman Member

Hadeels الولايات المتحدة الأمريكية

Hadeels , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ,,,,,
    • ,,,,,
    • ...
    • أنثى
    • ؟, ,,
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 12:23 PM

انا قبل فتره جبت قبول من معهد تجاري ومو معتمد لكن ما ابغاه وجبته من ضماني الخاص قبل تطلع نتايج الترشيح وتركته على جمب مابلغتهم اني مرح اداوم عندهم هل فيه مشكله ولا لازم ابلغهم ؟؟؟؟؟؟
    توني اقرا فيه موضوع عن الهجره وهذا الكلام بليييييييييز افيدوني لان المعهد دراسته بدات وانا ماكنت اعرف عن نظام الهجره هذا
  2. انا اقول اختي بلغيهم احسن و اشرحي لهم السبب ليش مارح تدرسي في معهدهم و يمكن عايدي لو ما بلغتيهم لانهم عطاك القبول و انت لك الحريه اذا بتدرسي في معهدهم او لا لاني اعتقد انك تقدري تقدمي ع اكثر من معهد و يجيك القبول من اكثر من واحد و تختاري الي يعجبك هذا الي عندي لاني مبتعثه لكندا مو امريكا و الحقيقه ما اعرف معلومات عن النظام هناك و الله اعلم شوفي المبتعثين لامريكا امكن يفيدوك اكثر مني
    7 "
  3. ماعندك مشكله ابدا .. اذا كان مجرد قبول مبدأي ولا أرسلو لك ال I-20

تكون المشكله أذا اكملت اوراقك معهم ودخلت امريكا على اساس انك تدرس ولا جيتهم ... يعني استغليتهم لدخول امريكا فقط واختفيت .. هنا يبلغون عليك دائرة الهجرة حتى يخلوا مسئوليتهم ..

لكن بما انك بالرياض للحين ولا ارسلو لك ال I-20 ماعندك مشاكل
    7 "
  4. هم ارسلولي الاي توني قبل فتره وانا تركته لان طلع ترشيحي وشفت معهدهم مو معتمد تركته ومارديتلهم خبر .. ولا طلعت فيزا ولا شي طبعا مرح اطلع فيزا الا بعد ما اجيب قبول من معهدي اللي الوزاره اعتمدته لي .. وشكررررا افدتوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadeels
    انا قبل فتره جبت قبول من معهد تجاري ومو معتمد لكن ما ابغاه وجبته من ضماني الخاص قبل تطلع نتايج الترشيح وتركته على جمب مابلغتهم اني مرح اداوم عندهم هل فيه مشكله ولا لازم ابلغهم ؟؟؟؟؟؟
    توني اقرا فيه موضوع عن الهجره وهذا الكلام بليييييييييز افيدوني لان المعهد دراسته بدات وانا ماكنت اعرف عن نظام الهجره هذا
    راسلي الوزارة ع هالإيميل ويفيدونك :

questions@mohe.gov.sa

موفقة خير إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.