الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وينكم ياخريجات كلية الإقتصاد المنزلي

وينكم ياخريجات كلية الإقتصاد المنزلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملكة الشووق
    ملكة الشووق

مبتعث مجتهد Senior Member

ملكة الشووق الولايات المتحدة الأمريكية

ملكة الشووق , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التسويق انشاء الله , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • التسويق انشاء الله
    • أنثى
    • فيتيفل, اركنساس
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 02:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بدي اسأل اللي خلصو من اللغة وقدمو على الجامعات واللي عندها خبرة من المراحل السابقة والمرحلة السابعة
    افيدونا جزاكم الله الف خير ايش هي التخصصات اللي موجودة في امريكا لخريجات الإقتصاد المنزلي تخصص
    ملابس ونسيج وايش هي الجامعات اللي موجودة فيها هذي التخصصات طبعا غير التخصصات اللي موجودة في الوزارة من
    تسويق ومحاسبة ومالية اوتمويل امتداد لتخصص ملابس ونسيج
    ارجو منكم الرد جزاكم الله خير..........
  2. انا زوجتي تخصصها اقتصاد منزلي

وامتدادات الاقتصاد : تصميم بانواعه - نسيج وملابس - فنية - الفنون الجميله ويندرج تحتها الرسم والخط

بصراحه الى الان ما قررت ايش بتدرس بس هي مستبعده انها تكمل في التصميم او الفنون الجميله لان كم جامعه حاطه شروط لعمل تصاميم

حصلنا جامعة في ولاية كانساس مدينة مانهاتن عندها ماستر في النسيج والملابس وماتطلب جي ار اي لكن الى الان مترددين لان المدينة ما ناسبتنا

الموضوع الثاني انك ممكن تدخلين تخصص ليس امتداد مباشر لكن يزودون عليك ساعات

مثل راسلت جامعة في لوس انجلوس في تخصص تنمية الطفل ورد لي انها تدرس 28 ساعه زياده بعدين تخش في برنامج الماستر

وكذلك اعرف طالبه تخصصها اقتصاد منزلي وجابت قبول على تخصص العلاج بالفن ( ارت ثيرابي ) والملحقية وافقت على هذا التخصص

هذا كل ما لدي من معلومات وان شاء الله بعد اقل من شهر راح نبدا في المراسلات واذا حبيتي تعرفي ايش يصير معنا راسليني على الخاص بعد كم شهر
    7 "
  3. انا كمان ملابس ونسيج .. وحكمل ان شاء الله ماستر في الجرافيك ديزاين .. اقرب لتخصصي.. ويندرج في بعض الجامعات تحت قسم الحاسب الالي او تحت الفنون
    ففي اكتر من طالب اعرفه .. وافقت الملحقيه على تخصصهم وهو تحت قسم الفنون

خلي ايمانك بالله كبير واتوكلي واختاري تخصص قريب شويه من الاقسام الي طالبينها ..
    شوفي تخصصات الازياء في الجامعات واختاري شيء قريب للاداره او الحاسب وغيره
    مثلا زي تخصص تسويق ملابس او اداره مصانع وشي زي كده

موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    انا زوجتي تخصصها اقتصاد منزلي

وامتدادات الاقتصاد : تصميم بانواعه - نسيج وملابس - فنية - الفنون الجميله ويندرج تحتها الرسم والخط

بصراحه الى الان ما قررت ايش بتدرس بس هي مستبعده انها تكمل في التصميم او الفنون الجميله لان كم جامعه حاطه شروط لعمل تصاميم

حصلنا جامعة في ولاية كانساس مدينة مانهاتن عندها ماستر في النسيج والملابس وماتطلب جي ار اي لكن الى الان مترددين لان المدينة ما ناسبتنا

الموضوع الثاني انك ممكن تدخلين تخصص ليس امتداد مباشر لكن يزودون عليك ساعات

مثل راسلت جامعة في لوس انجلوس في تخصص تنمية الطفل ورد لي انها تدرس 28 ساعه زياده بعدين تخش في برنامج الماستر

وكذلك اعرف طالبه تخصصها اقتصاد منزلي وجابت قبول على تخصص العلاج بالفن ( ارت ثيرابي ) والملحقية وافقت على هذا التخصص

هذا كل ما لدي من معلومات وان شاء الله بعد اقل من شهر راح نبدا في المراسلات واذا حبيتي تعرفي ايش يصير معنا راسليني على الخاص بعد كم شهر
    الله يوفقك اخ فيصل بجد بجد جوابك شافي ووافي الله يجعله في ميزان حسناتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.