الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في مششششكلة <<<< ساعدوني

انا في مششششكلة <<<< ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MEEM88
    MEEM88

متعاون سابق

MEEM88 الولايات المتحدة الأمريكية

MEEM88 , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemistry , بجامعة not yet
    • not yet
    • Chemistry
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

January 2nd, 2012, 03:10 PM

السلام عليكم

انا في مشكككلة كبيرة

وصل الأي تونتي لمرافقي من المعهد ومدة الاي توني بس شهرين و ينتهي

و انا مدة دراستي 12 شهر

ايش اسوي في هالحاله اطلب اي توني جديد ؟

بليييييز ساعدوني وربي ضااايقة .
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

:
    ياطويلة العمر منتي في مشكله ولا شي هذا نظام المعاهد اول بدايه التسجيل
    لمن توصلي بسلامه وتبدي تثبت معلوماتك وبدء الدراسه راح يعطونك ثاني ومتجدد
    :
    حتى الضمان المالي عزيزتي راح تجدينه متجدد كل بين شهرين او ثلاث شهور
    فلا تشيلي هم هذا نظام متجدد
    واهم شي امور دراسة مرافقك واوراقه كامله مافيها نقص او تحديد مده للدراسه
    :
    اذا حابه تتاكدي اكثر راسليهم وتعرفي الاجابه
    الله يوفقك ويسهل عليك
    7 "
  3. بعد اذن صاحبة الموضوع

انا في الاي توني تبع المعهد كاتبين الحضور بيوم 3 يناير واساسا الدراسة تبدأ في 9 يناير
    وبما ان الفيزا طلعت في 1 يناير وطقيت مشوار للوزارة عشان اجيب قرار الابتعاث رفضوالأنه مايمديني على الوصول بدري
    فسؤالي عادي ادرس الاسبوع الجاي بما انه هالاسبوع مافيه دراسه بس مجرد ترحيب بالطلاب الجدد؟؟؟؟
    7 "
  4. للأسف يا أختي نروش

اللي أعرفة انه مايصير تدخلي أمريكا بعد التاريخ المكتوب ع الاي توني

و أنسب حل هو تأجيل الدراسة للشهر اللي بعده او الفصل اللي بعده شوفي تواريخ بداية الدراسة بمعهدك و قدمي عليها

بشرط يكون الـ I-20 الجديد بنفس رقم السيفس في الـ I-20 القديم عشان ماتضطري لتغيير الفيزا .

هالموضوع بيفيدك .

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread279896.html

بالتوفيق .
    7 "
  5. نروش ,,
    الي اعرفه مايكون المده فارقه بين الدراسه ودخولك امريكا..
    وبالدليل بالمطار اذا انتي مـتأخره موظف الهجره يتصل ع السكول حقك ويسئلهم عن سبب التأخير واذا يقبلونك ولا لا.. بس بشرط ارسلي للمعهد الحين انو منتي قادره تجين والسبب حجز الطيران او اي شي عائق امورك الحين..
    بالعاده متساهلين .. بس صوري الايميل اذا ردوا لك عشان تورينهم بالمطار انو المعهد عنده خبر... وع فكره صارت معي والله الحمدلله كان الوضع تمام.. وكنت تقريبآ والله متأخر اسبوع عن الدراسه الفعليه وليس الترحيب..
    الله يوفقكم جميعآ ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرووش
    بعد اذن صاحبة الموضوع

انا في الاي توني تبع المعهد كاتبين الحضور بيوم 3 يناير واساسا الدراسة تبدأ في 9 يناير
    وبما ان الفيزا طلعت في 1 يناير وطقيت مشوار للوزارة عشان اجيب قرار الابتعاث رفضوالأنه مايمديني على الوصول بدري
    فسؤالي عادي ادرس الاسبوع الجاي بما انه هالاسبوع مافيه دراسه بس مجرد ترحيب بالطلاب الجدد؟؟؟؟
    لابد التواجد قبل الدراسه باسبوع او اسبوعين علشان ترتبي امورك من ناحية التسجيل في المعهد والاختبار
    واستخراج بطاقة طالب لك ومعرفة الصف الي راح تدرسي فيه وترتيب اوراقكك بالمعهد لانه يتطلب وقت
    ولا سالفة ترحيب بالطلاب الجدد حابه تدخلي هذه الدورة التعليميه ومعرفة المكان حلو مو حابه شي راجعلك
    بس الاهم مثل ماقلت لان وجودك قبل الدراسه بفتره مهم وضروري
    :
    مثل ماقالوا الاخوان راسلي المعهد واجلي الدراسه
    وقتك مره ضيق وتوك مطلعه الفيزا وباقي ماسافرتي
    :
    الله يوفقك ويسهل عليك
    7 "
  7. نروش راسلي المعهد وبلغيهم بكل التفاصيل وهم راح يقولون لك تسافري او لا

لان في المطار ودائرة الهجرة اهم شي عندهم انك متفقة انتي والمعهد على التاخير وتم السماح لك

----------------------

صاحبة الموضوع : موضوعك سهل باذن الله لكن فيه حاجة لازم يسويها اخوك اول مايوصل بعد ما يفتح ملف في الملحقية ويكون له رقم طالب يدخل على البوابة الالكترونيه ويطلب ضمان مالي جديد

واذا وصله الضمان يسلمه للمعهد ويطلب تجديد الايتوني باقرب فرصة تسمح له لان نظام الامقريشن يجب تقديم طلب تجديد الاي توني قبل انتهائه ب 30 يوم على الاقل وهو معاه شهرين باذن الله الوقت يكفيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.